الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار رياضة - وكيل معروف يوسف: اللاعب حصل على راحة 5 أيام من الزمالك

 

 

أخبار رياضة - وكيل معروف يوسف: اللاعب حصل على راحة 5 أيام من الزمالك
أخبار رياضة - وكيل معروف يوسف: اللاعب حصل على راحة 5 أيام من الزمالك

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - وكيل معروف يوسف: اللاعب حصل على راحة 5 أيام من الزمالك
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:11 مساءً

اللوتس الاخبارية - أكد أسامة فرحات، وكيل أعمال النيجيري معروف يوسف، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن نيبوشا، المدير الفني للفريق، منح "معروف يوسف" راحة سلبية لمدة 5 أيام وليس 4 أيام.

وقال وكيل معروف يوسف إن اللاعب تحدث مع مديره الفني نيبوشا وطالب الحصول على راحة لمدة 4 أيام، إلا أن المدير الفني منحه راحة سلبية 5 أيام.

وكان معروف يوسف سافر إلى نيجيريا، بعد حصوله على إذن من الجهاز الفنى بقضاء إجازة توقف الدوري الممتاز في مسقط رأسه، مستغلا انشغال المنتخب المصرى بمواجهة الكونغو يوم 8 أكتوبر المقبل ضمن الجولة الخامسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

يذكر أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بقيادة المونتنيجري نيبوشا، المدير الفني للفريق، قرر الدخول في معسكر مغلق بالتجمع الخامس ابتداءً من يوم 4 أكتوبر المقبل ولمدة 6 أيام، وسوف يخوض الفريق خلال المعسكر المغلق بالتجمع الخامس مباراتين وديتين استعدادًا لمباراة طنطا التي سوف يخوضها الفريق بعد عودة الدوري مجددًا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - وكيل معروف يوسف: اللاعب حصل على راحة 5 أيام من الزمالك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - وكيل معروف يوسف: اللاعب حصل على راحة 5 أيام من الزمالك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار رياضة - كيف يتخطى الأهلي عقبة النجم الساحلي الليلة؟
التالى أخبار رياضة - محمد النني على مقاعد البدلاء في لقاء أرسنال وبرايتون بالدوري الإنجليزي