الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - هجوم «أبوزيد» على التحكيم الأفريقي.. ونصائح للأهلي قبل لقاء النجم (فيديو)

 

 

أخبار الرياضة - هجوم «أبوزيد» على التحكيم الأفريقي.. ونصائح للأهلي قبل لقاء النجم (فيديو)
أخبار الرياضة - هجوم «أبوزيد» على التحكيم الأفريقي.. ونصائح للأهلي قبل لقاء النجم (فيديو)

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - هجوم «أبوزيد» على التحكيم الأفريقي.. ونصائح للأهلي قبل لقاء النجم (فيديو)
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:28 مساءً

اللوتس الاخبارية - هاجم طاهر أبوزيد، نجم الأهلي السابق، التحكيم الأفريقي، وذلك بعد الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراتا الأهلي أمام الترجي، في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال «أبوزيد»، في مداخلة هاتفية على قناة العاصمة، أمس السبت: «عاوزين نشوف تحكيم عادل مرة مع النادي الأهلي، المسألة زادت عن حدها».

وأضاف: «مع النقل التليفزيوني والمباريات التي تعاد أكثر من مرة، نجد هذا التحكيم الفاسد تحت بصر الاتحاد الأفريقي والدولي، ودي علامة استفهام كبيرة للاتحاد الأفريقي اللي بيدير المسابقة، لازم يفوقوا ويعرفوا إن الأهلي ليه جماهير عظيمة، وإنه فريق عريق لبلد عظيم اسمه مصر، لابد إنهم يضعوا تحكيم يليق بالأهلي ولا يثير غضب الجماهير».

ووجه «أبوزيد» نصائحه للاعبي الأهلي قبل مواجهة النجم الساحلي، المقررة مساء اليوم: «مش عاوزين نخوّف أولادنا، لكن عاوين نحذرهم من الأخطاء الساذجة. ممنوع فاولات مالهاش لازمة على خط الـ18، ممنوع أي حتكاك داخل منطقة الجزاء علشان مانشوفش التحكيم الفاسد اللي ممكن يحتسب أي ضربات جزاء، مطلوب استغلال أنصاف الفرص، الفرصة الواحدة تقرّب الفريق من الكأس».

واختتم: «ولادنا على قدر المسؤولية، ومعاهم مدير فني وطني محترم، واسم عريق كلنا بنلتف حواليه هو النادي الأهلي».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - هجوم «أبوزيد» على التحكيم الأفريقي.. ونصائح للأهلي قبل لقاء النجم (فيديو) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - هجوم «أبوزيد» على التحكيم الأفريقي.. ونصائح للأهلي قبل لقاء النجم (فيديو)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق كورة مصرية - رسميا..برشلونة يطلب تأجيل لقاء لاس بالماس بسبب استفتاء كتالونيا
التالى أخبار الرياضة - أسامة نبيه يتحدث عن آخر استعدادات المنتخب الوطني لمواجهة الكونغو (فيديو)