اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

رياضة - شطة: آل الشيخ سبب أزمة كبيرة في الأهلي.. ورفضت ما حدث مع فتحي والسعيد

 

 

رياضة - شطة: آل الشيخ سبب أزمة كبيرة في الأهلي.. ورفضت ما حدث مع فتحي والسعيد
رياضة - شطة: آل الشيخ سبب أزمة كبيرة في الأهلي.. ورفضت ما حدث مع فتحي والسعيد

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - شطة: آل الشيخ سبب أزمة كبيرة في الأهلي.. ورفضت ما حدث مع فتحي والسعيد
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الاثنين 19 مارس 2018 11:04 صباحاً

اللوتس الاخبارية - قال عبد المنعم شطة المدير الفني للاتحاد الإفريقي إنه كان معترضا على طول فترة مفاوضات الأهلي مع الثنائي أحمد فتحي وعبد الله السعيد، لافتا إلى أنه كان يتمنى يحسم الأهلي الأمر من البداية.

وقال شطة عبر البرنامج الإذاعي ستاد الهدف: "كان على الأهلي أن يضع مدة زمنية محددة للثنائي من أجل التجديد ويبلغهما بالحد الأقصى للعقود داخل النادي، وإذا رفضا الأمر فكان على الأهلي إعلان انتهاء المفاوضات وعدم التجديد لهما".

وأضاف: "تركي آل الشيخ، رئيس الأهلي الشرفي، مع تقديري لمساعداته للنادي، لكنه سبب أزمة كبيرة، بتدخله في تجديد السعيد والتعاقد مع صلاح محسن".

وأردف: "أي لاعب بعد ذلك يريد التجديد سيطلب تدخل تركي آل الشيخ للحصول على قيمة مالية أعلى من التي يعرضها عليه النادي".

وأوضح: "كان من الأولى أن يقوم تركي بتحويل أموال الصفقة للنادي، والأهلي بعد ذلك يتصرف في الأمر بمعرفته".

وأتم: "بصراحة ليس لي أي تعليق على تدخل حسام غالي في تجديد السعيد، وأتمنى أن يخرج أي مسئول من الأهلي لتوضيح الأمر والكواليس".

السعيد مدد عقده مع الأهلي في وقت سابق، قبل أن يتخذ الأحمر قرارا بتسويقه للبيع أو الإعارة على خلفية عدد من الأسباب أهمها "مماطلته النادي في تجديد التعاقد" و"احتمالية توقيعه لناد آخر"، وفقا لبيان سابق من النادي.

قبل أن يخرج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في مؤتمر ناري يوم السبت ليكشف صور تثبت توقيع السعيد مع الزمالك. (طالع التفاصيل)

وكشف مرتضى عن مفاجآت أخرى إلى جانب صور توقيع عبد الله السعيد. (طالع التفاصيل)

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - شطة: آل الشيخ سبب أزمة كبيرة في الأهلي.. ورفضت ما حدث مع فتحي والسعيد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - شطة: آل الشيخ سبب أزمة كبيرة في الأهلي.. ورفضت ما حدث مع فتحي والسعيد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع Filgoal و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

التالى رياضة - محمد إبراهيم وأوباما والنقاز خارج قائمة الزمالك أمام الإسماعيلى