اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

كورة - أليجري: انتصارنا على ميلان يحمل رسالة

 

 

كورة - أليجري: انتصارنا على ميلان يحمل رسالة
كورة - أليجري: انتصارنا على ميلان يحمل رسالة

أنت الان تشاهد خبر - كورة - أليجري: انتصارنا على ميلان يحمل رسالة
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 12:31 مساءً

اللوتس الاخبارية - تحدث ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس إلى شبكة "سكاي" عقب انتصار فريقه على ميلان أمس السبت.

وكان يوفنتوس قد حقق انتصارا هاما على ضيفه ميلان بنتيجة 3-1، ليخطو خطوة عملاقة نحو الاحتفاظ بلقبه للموسم السابع تواليا (طالع التفاصيل).

وتحدث أليجري عن تسجيل بونوتشي لهدف في فريقه السابق يوفنتوس: "أنا سعيد لأجل بونوتشي الذي سجل هدفا، لكني أكثر سعادة بانتصار يوفنتوس".

واستفاق يوفنتوس من كبوة التعادل أمام سبال في الجولة الماضية والتي كلفته نقطتين في صراع اللقب: "كان من المهم العودة لسكة الانتصارات أمام ميلان الذي يقدم مستويات مميزة. سجلنا قبل أن نتلقى التعادل. الفتية قاموا بعمل رائع للتقدم في النتيجة بمباراة صعبة، لقد قاموا بزيادة الفارق في صدارة الترتيب، ومثل تلك الانتصارات ترسل إشارات".

وخصص أليجري إشادة منفصلة للاعبه الألماني سامي خضيرة: "خضيرة لاعب عالي المستوى وهو يعلم كيفية قراءة اللحظات الحاسمة في المباراة، هذا هام للغاية".

"لم نستطع اللعب بدون لاعب مثل خضيرة في مواجهة سبال، لأنه ذكي للغاية. لعله يبدو بطيئا في بعض الأحيان ويكون معرضا للخطأ، لكنه يقرأ المباراة بشكل رائع ويفيدك على المدى البعيد".

الكولومبي كوادرادو لعب مباراته الأولى مع يوفنتوس منذ 23 ديسمبر، ونجح في تسجيل هدف التقدم لفريقه بعد أقل من 20 دقيقة على دخوله: "كوادرادو أذهلني بشكل إيجابي. في الماضي كان يعاني عند دخوله بديلا، لكنه قدم تأثيرا فوريا اليوم".

ويستعد يوفنتوس لمباراة ريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل، المواجهة التي ستحمل طابعا ثأريا بعد أن خسر الفريق الإيطالي أمام نفس المنافس الإسباني في نهائي الموسم الماضي

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع كورة - أليجري: انتصارنا على ميلان يحمل رسالة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "كورة - أليجري: انتصارنا على ميلان يحمل رسالة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع Filgoal و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق رياضة - تشكيل قاسم باشا – تريزيجيه أساسي ضد جوزتيبي
التالى رياضة - محمد إبراهيم وأوباما والنقاز خارج قائمة الزمالك أمام الإسماعيلى