اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

رياضة مصرية - سبحان مغير الأحوال.. البدري يطالب حسام غالي بالتراجع عن الاعتزال

 

 

رياضة مصرية - سبحان مغير الأحوال.. البدري يطالب حسام غالي بالتراجع عن الاعتزال
رياضة مصرية - سبحان مغير الأحوال.. البدري يطالب حسام غالي بالتراجع عن الاعتزال

أنت الان تشاهد خبر - رياضة مصرية - سبحان مغير الأحوال.. البدري يطالب حسام غالي بالتراجع عن الاعتزال
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 12:47 مساءً

اللوتس الاخبارية - طالب حسام البدري المدير الفني للأهلي، من حسام غالي قائد الفريق، التراجع عن فكرة الاعتزال والاستمرار مع المارد الأحمر في الفترة القادمة.

كان حسام غالي قد أعلن أن الموسم الحالي سيكون الأخير لخه في الملاع حيث سعتزل بنهاية الموسم مُكتفياً بما حققه من نجاحا مع عدة أندية وكذلك مع المنتخبات الوطنية.

وقال "البدري" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير : إن حسام غالي قادر على الاستمرار لمدة موسم آخر داخل الملعب، مشيرا إلى أنه تحدث مع اللاعب وطالبه بالتراجع عن فكرة الاعتزال نهاية الموسم الجاري ، وأكد "البدري" أن فريق الأهلي بحاجة إلى خدمات حسام غالي في الموسم المقبل.

يذكر أن تعاقد الأهلي مع حسام غالي لمدة 6 شهور خلال الميركاتو الشتوي الماضي قادما من النصر السعودي.

كان حسام البدري قد تعمد تهميش غالي في الموسم الماضي ولم يمنحه فرصة المشاركة في المباريات ليفرر الرحيل الي النصر السعودي، قبل أن يعود في يناير الماضي لبيته الأهلي، وهو ما تسبب في تغيير وجهة المدير الفني وطالب غالي بالتراجع عن الاعتزال.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة مصرية - سبحان مغير الأحوال.. البدري يطالب حسام غالي بالتراجع عن الاعتزال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة مصرية - سبحان مغير الأحوال.. البدري يطالب حسام غالي بالتراجع عن الاعتزال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق رياضة مصرية - الأهلي يضع الرتوش النهائية لعودة رمضان صبحي
التالى رياضة - محمد إبراهيم وأوباما والنقاز خارج قائمة الزمالك أمام الإسماعيلى