اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

رياضة مصرية - النقاز متخوف من ضياع مكانه بصفوف نسور قرطاج

 

 

رياضة مصرية - النقاز متخوف من ضياع مكانه بصفوف نسور قرطاج
رياضة مصرية - النقاز متخوف من ضياع مكانه بصفوف نسور قرطاج

أنت الان تشاهد خبر - رياضة مصرية - النقاز متخوف من ضياع مكانه بصفوف نسور قرطاج
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 12:47 مساءً

اللوتس الاخبارية - أبدى حمدى النقاز ظهير أيمن الزمالك قلقه الشديد من ضياع مكانه بتشكيلة المنتخب التونسى خلال مونديال روسيا المقرر إقامته العام الجارى .

ويغيب حمدى النقاز عن مباراة الزمالك أمام الإسماعيلى غدا الاثنين ضمن الأسبوع الـ 30 لمسابقة الدورى بعد شكوى اللاعب من شعوره بآلام فى القدم عقب عودته من تونس بعد التوجد فى معسكر نسور قرطاج الأخير .

ويسعى حمدى النقاز للمشاركة بانتظام مع الزمالك فور شفائه من الإصابة خلال الفترة القادمة للحفاظ على مكانه بتشكيلة منتخب تونس قبل انطلاق كأس العالم فى يونيه المقبل خاصة أن غيابه عن مباريات فريقه قد يؤثر بالسلب على تواجده فى صفوف نسور قرطاج .

وتواجد حمدى النقاز كبديل فى معسكر منتخب تونس الأخير استعدادا للمونديال ولم يشارك فى مباراتى إيران وكوستاريكا الوديتين إلا كبديل خلال اللقاء الأول بالشوط الثانى وهو ما يخشى تكراره خلال الفترة القادمة مما يؤثر على مشاركته فى كأس العالم .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة مصرية - النقاز متخوف من ضياع مكانه بصفوف نسور قرطاج ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة مصرية - النقاز متخوف من ضياع مكانه بصفوف نسور قرطاج" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار رياضة - أزارو ينتظم فى تدريبات الأهلي بدءا من اليوم
التالى أخبار رياضة - مترو البريطانية: صراع الحذاء الذهبي مستمر بين صلاح وكين