اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

رياضة مصرية - الزمالك يضغط علي أحمد توفيق لتعطيل انتقاله للأهلي

 

 

رياضة مصرية - الزمالك يضغط علي أحمد توفيق لتعطيل انتقاله للأهلي
رياضة مصرية - الزمالك يضغط علي أحمد توفيق لتعطيل انتقاله للأهلي

أنت الان تشاهد خبر - رياضة مصرية - الزمالك يضغط علي أحمد توفيق لتعطيل انتقاله للأهلي
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 12:47 مساءً

اللوتس الاخبارية - تحدث مسئولو نادى الزمالك بشكل ودى مع أحمد توفيق لاعب وسط الفريق وطالبوه بغلق كافة المفاوضات مع النادى الأهلى حال صدق هذه المعلومات بعدما تردد تلقى اللاعب 3 ملايين و نصف المليون جنيه من الأحمر كمقدم تعاقد بعد توقيعه عقد اتفاق .

 

وأبدى أحمد توفيق خلال حديثه مع مسئولى الزمالك حزنه الشديد من تصريحات مرتضى منصور رئيس النادى التى رحب خلالها برحيله للنادى الأهلى و"فوقه" شيكولاته وفقا لتأكيدات رئيس القلعة البيضاء .

 

ورفض أحمد توفيق التأكيد لمسئولى الزمالك على توقيعه للنادى الأهلى وتم مطالبة اللاعب بالتراجع عن المفاوضات نهائيا خاصة أنه على ذمة النادى الأبيض ويتبقى موسم آخر فى عقده.

 

وطلب مسئولو الزمالك من أحمد توفيق تجديد عقده خلال الوقت الحالى أسوة بزملائه أحمد الشناوى و طارق حامد ولكن اللاعب طلب تأجيل حسم مصيره.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة مصرية - الزمالك يضغط علي أحمد توفيق لتعطيل انتقاله للأهلي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة مصرية - الزمالك يضغط علي أحمد توفيق لتعطيل انتقاله للأهلي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الكورة - مدرب الإسماعيلي: حزين من موقف بعض الجماهير قبل مواجهة الزمالك كتب: شريف عادل
التالى أخبار الكورة - الإصابة تبعد سمير عن الأهلي أمام طنطا.. واختبار طبي يحدد موقف عاشور كتب: ريهام حمدي