اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

رياضة مصرية - البدري: أتمني عودة رمضان وضم قفشة للأهلي.. ومصير متعب يتحدد نهاية الموسم

 

 

رياضة مصرية - البدري: أتمني عودة رمضان وضم قفشة للأهلي.. ومصير متعب يتحدد نهاية الموسم
رياضة مصرية - البدري: أتمني عودة رمضان وضم قفشة للأهلي.. ومصير متعب يتحدد نهاية الموسم

أنت الان تشاهد خبر - رياضة مصرية - البدري: أتمني عودة رمضان وضم قفشة للأهلي.. ومصير متعب يتحدد نهاية الموسم
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 12:47 مساءً

اللوتس الاخبارية - أكد حسام البدري  المدير الفنى لفريق الكرة بالأهلى أنه يتمنى عودة رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الإنجليزي لصفوف الأحمر وانضمام محمد مجدي أفشة صانع ألعاب إنبي للقلعة الحمراء. 

 

وتابع البدري: "بالفعل لا مانع لدي من عودة رمضان صبحي إذا كانت هذه رغبته فهو لاعب لديه مميزات وسنستفيد منه  معترفا بان محمد مجدي أفشة لاعب إنبي في حساباته فهو لاعب مميز ويقدم مستوى رائعَا".

 

وأشار حسام البدري إلى أنه يتحفظ في الكلام على محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك نظرًا لحساسية العلاقة بين الناديين قائلًا: "لا أفكر في محمد إبراهيم طالما يرتبط بعقد رسمي مع القلعة البيضاء". 

 

رد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، على إمكانية عودة عماد متعب مهاجم الفريق والمعار إلى صفوف الرائد السعودي، إلى المارد الأحمر نهاية الموسم الجاري وقال "البدري" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير ببرنامج : أن مصير لاعبي الأهلي المحترفين في الخارج سيتم تحديد نهاية الموسم الجاري، لأنه لم يدرس الأمر حتى الآن".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة مصرية - البدري: أتمني عودة رمضان وضم قفشة للأهلي.. ومصير متعب يتحدد نهاية الموسم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة مصرية - البدري: أتمني عودة رمضان وضم قفشة للأهلي.. ومصير متعب يتحدد نهاية الموسم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق كورة مصرية - دورى الأبطال..التركى شاكير حكما لمواجهة يوفنتوس وريال مدريد
التالى رياضة - محمد إبراهيم وأوباما والنقاز خارج قائمة الزمالك أمام الإسماعيلى