اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - عدلي القيعي عن أزمة تركي آل الشيخ: نحتاج للهدوء (فيديو)

 

 

أخبار الرياضة - عدلي القيعي عن أزمة تركي آل الشيخ: نحتاج للهدوء (فيديو)
أخبار الرياضة - عدلي القيعي عن أزمة تركي آل الشيخ: نحتاج للهدوء (فيديو)

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - عدلي القيعي عن أزمة تركي آل الشيخ: نحتاج للهدوء (فيديو)
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 يوليو 2018 05:01 صباحاً

اللوتس الاخبارية - علق المهندس عدلي القيعي، مستشار التعاقدات النادي الأهلي، على أزمة مجلس إدارة القلعة الحمراء الراهنة، مع تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية.

وقال القيعي، خلال حلقة الخميس، من برنامج "ملك وكتابة" الذي يقدمه على قناة الأهلي، إن علاقة النادي الأحمر بتركي آل الشيخ تم العبث بها بفعل فاعل، مؤكدًا أن الهدوء سيكون أفضل الحلول لتلك الأزمة.

وشهدت الفترة الماضية إطلاق تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي للعديد من التصريحات النارية، كان آخرها وصف مجلس ادارة النادي بـ"العصابة".

وأفصح آل الشيخ، عن طلب عدلي القيعي من بعض المقربين بينهما التدخل للصبح بين المجلس الأحمر وتركي آل الشيخ، بينما أكد الأخير على أن كل من زاره في منزله سواء بالقاهرة أو بالسعودية، استفاد بشكل شخصي على حساب النادي الأهلي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - عدلي القيعي عن أزمة تركي آل الشيخ: نحتاج للهدوء (فيديو) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - عدلي القيعي عن أزمة تركي آل الشيخ: نحتاج للهدوء (فيديو)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الرياضة - الإسماعيلى يكتفى بمران صباحى عقب الفوز على الطلائع
التالى أخبار الرياضة - عصام عبد الفتاح: ندعم الحكام بكل قوة.. و"الشطب" جزاء الخروج عن النص