الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عربية - ارتفاع عدد قتلى القصف الجوى للتحالف العربى باليمن إلى 29 قتيلا و17 مصاب

 

 

أخبار عربية - ارتفاع عدد قتلى القصف الجوى للتحالف العربى باليمن إلى 29 قتيلا و17 مصاب
أخبار عربية - ارتفاع عدد قتلى القصف الجوى للتحالف العربى باليمن إلى 29 قتيلا و17 مصاب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - ارتفاع عدد قتلى القصف الجوى للتحالف العربى باليمن إلى 29 قتيلا و17 مصاب
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:07 مساءً

اللوتس الاخبارية - أفادت مصادر طبية فى اليمن، لوكالة "فرانس برس"، اليوم الأربعاء، بأن عدد الأشخاص الذين قتلوا فى الغارة الجوية التى نفذها التحالف العربى، بقيادة السعودية، اليوم، فى محافظة صعدة، فى شمال اليمن، ارتفع إلى 29 قتيلًا، بينما أصيب 17 شخصًا أخرين.

وكان شاهد من "رويترز"، قال – فى وقت سابق، اليوم الأربعاء - إن ضربة جوية نفذها التحالف العربى، بقيادة السعودية، قتلت 21 شخصا، فى محافظة صعدة، فى شمال اليمن.

وكانت مصادر عسكرية يمنية، أمس الثلاثاء، أعلنت مقتل 40 مسلحا من مليشيات الحوثى، فى قصف للتحالف العربى، استهدف معسكرا تدريبيا فى منطقة ضوران جنوب العاصمة صنعاء.

ونقلت قناة (سكاى نيوز) الإخبارية، عن المصادر، إشارتها إلى مقتل قائد المدفعية فى مليشيات الحوثى، العميد محمد صالح الصوفى، وإصابة نجله، فى قصف للتحالف العربى، فى محافظة الجوف.

وفى ذمار، قصفت قوات التحالف العربى، معسكرا تدريبيا للميليشيات فى منطقة ضوران، كان يستخدم لتدريب مقاتلين من أبناء القبائل وإرسالهم إلى الجبهات فى محافظتى تعز والبيضاء، ما أسفر عن مقتل العشرات، وفى منطقة جارف جنوب صنعاء، استهدفت طائرات التحالف العربى معسكرا تدريبيا آخر للمليشيات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - ارتفاع عدد قتلى القصف الجوى للتحالف العربى باليمن إلى 29 قتيلا و17 مصاب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - ارتفاع عدد قتلى القصف الجوى للتحالف العربى باليمن إلى 29 قتيلا و17 مصاب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عربية - بالفيديو.. الحكومة الفلسطينية تتسلم معابر قطاع غزة تنفيذا لاتفاق المصالحة
التالى أخبار عربية - الكويت والإمارات تدينان الهجوم الإرهابى بحى مانهاتن فى نيويورك