اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عربية - رئيس البرلمان العربي: القضية الفلسطينية لا يمكن وأن تكون محلا للمقايضة أو التنازل

 

 

أخبار عربية - رئيس البرلمان العربي: القضية الفلسطينية لا يمكن وأن تكون محلا للمقايضة أو التنازل
أخبار عربية - رئيس البرلمان العربي: القضية الفلسطينية لا يمكن وأن تكون محلا للمقايضة أو التنازل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - رئيس البرلمان العربي: القضية الفلسطينية لا يمكن وأن تكون محلا للمقايضة أو التنازل
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 03:00 مساءً

اللوتس الاخبارية - توجه رئيس البرلماني العربي، مشعل السلمي، بالشكر للدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، لعقد مؤتمر عالمي لنصرة قضية القدس.

وجدد «السلمي»، في كلمته خلال الجلسة الافتتاح لمؤتمر الأزهر العالمي لنصرة القدس، اليوم الأربعاء، رفضه لقرار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، قائلًا: «هذا القرار يمثل استفزازًا واضحًا وصريحًا لمشاعر العرب، كما أنه مخالف لكافة القوانين والقرارات الدولية ذات الصلة، ويهدد السلم والأمن الدوليين».

ودعا إلى ضرورة إيجاد حلول عاجلة للقضية الفلسطينية بشكل عام، وقضية القدس بشكل خاصة، قائلًا: «هذه القضية لا يمكن أبدًا تكون محلًا للمقايضة أو التنازل؛ لأنها شرف لكل العرب».

وناشد رئيس البرلمان العربي، كافة الدول العربية للتكاتف والتعاون من أجل دعم صمود الشعب الفلسطيني، وخاصة المرابطين في القدس.

وانطلقت صباح اليوم الأربعاء، فعاليات مؤتمر الأزهر العالمي لنصرة القدس، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والبابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والرئيس الفلسطيني، محمود عباس، بالإضافة إلى مشاركة ممثلين عن 86 دولة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - رئيس البرلمان العربي: القضية الفلسطينية لا يمكن وأن تكون محلا للمقايضة أو التنازل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - رئيس البرلمان العربي: القضية الفلسطينية لا يمكن وأن تكون محلا للمقايضة أو التنازل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار عربية - معهد واشنطن: 1500 تونسى فى صفوف المقاتلين بليبيا.. والاضطرابات السبب
التالى أخبار عربية - رئيس مجلس الأمة الكويتي: قضية القدس مازالت تكبر في قلوب الناس رغم محاولات طمسها