اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عربية - رئيس مجلس الأمة الكويتي: قضية القدس مازالت تكبر في قلوب الناس رغم محاولات طمسها

 

 

أخبار عربية - رئيس مجلس الأمة الكويتي: قضية القدس مازالت تكبر في قلوب الناس رغم محاولات طمسها
أخبار عربية - رئيس مجلس الأمة الكويتي: قضية القدس مازالت تكبر في قلوب الناس رغم محاولات طمسها

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - رئيس مجلس الأمة الكويتي: قضية القدس مازالت تكبر في قلوب الناس رغم محاولات طمسها
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 03:00 مساءً

اللوتس الاخبارية - توجه رئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم، بالشكر للأزهر الشريف على عقد المؤتمر العالمي لنصرة القدس، مشيرًا إلى أن «الأزهر له دورًا تاريخيًا كبيرًا في نصرة قضايا الأمة والإنسانية».

وقال «الغانم»، في كلمته خلال مؤتمر الأزهر العالمي لنصرة القدس، اليوم الأربعاء، إن «قضية الشعب الفلسطيني والقدس ليست ككل القضايا، فهي مازالت تكبر في نفوس الناس حتى الآن، رغم محاولات طمسها، وهذا كله ليست لأنها قضية عادلة أو إنسانية أو تاريخية أو دينية فقط، بل لأنها أصبحت وستبقى مغروسة بشكل عميق في وجداننا، وهي قضية العاطفة التي لا تقبل بالحلول الوسط، وقضية الذنب التي ستلاحق المتقاعسين».

ودعا إلى دعم الفلسطينيين بكافة الأشكال، قائلًا: «كل عمل أو قول يسهدف بث روح العزم لدى أخواتنا هناك مهم؛ لأن عدونا يريد شيء واحد فقط، وهو أن يُهزم صاحب القضية، وأن نيأس نحن، وندخل في دوامة من جلد الذات».

وشدد رئيس مجلس الأمة الكويتي على أهمية عقد المؤتمرات بشكل مستمر لدعم القضية الفلسطينية، قائلًا: «أشد الأطروحات خطورة هو الإدعاء أنه لا جدوى من المؤتمرات والاجتماعات».

وانطلقت، صباح اليوم الأربعاء، فعاليات مؤتمر الأزهر العالمي لنصرة القدس، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبحضور الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والبابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والرئيس الفلسطيني محمود عباس، بالإضافة إلى مشاركة ممثلين عن 86 دولة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - رئيس مجلس الأمة الكويتي: قضية القدس مازالت تكبر في قلوب الناس رغم محاولات طمسها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - رئيس مجلس الأمة الكويتي: قضية القدس مازالت تكبر في قلوب الناس رغم محاولات طمسها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار عربية - رئيس البرلمان العربي: القضية الفلسطينية لا يمكن وأن تكون محلا للمقايضة أو التنازل
التالى أخبار عربية - العاهل السعودي يودع ملياري دولار أمريكي في حساب البنك المركزي اليمني