الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

اخبار السودان - استدعاء وزير الداخلية بالبرلمان بشأن ملابسات نقل مدير مكافحة المخدرات بكرري

 

 

اخبار السودان - استدعاء وزير الداخلية بالبرلمان بشأن ملابسات نقل مدير مكافحة المخدرات بكرري
اخبار السودان - استدعاء وزير الداخلية بالبرلمان بشأن ملابسات نقل مدير مكافحة المخدرات بكرري

أنت الان تشاهد خبر - اخبار السودان - استدعاء وزير الداخلية بالبرلمان بشأن ملابسات نقل مدير مكافحة المخدرات بكرري
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الاثنين 30 أكتوبر 2017 12:35 مساءً

اللوتس الاخبارية - السودان اليوم:

على خلفية اقتحامه كوافيراً واتهام صاحبته بأعمال مشبوهة .. استدعاء وزير الداخلية بالبرلمان بشأن ملابسات نقل مدير مكافحة المخدرات بكرري
تقدم النائب البرلماني عن الدائرة 13 كرري الثورة الغربية، عمر عبد الله دياب، بمسألة مستعجلة، لاستدعاء وزير الداخلية الفريق ركن حامد منان، لاستجوابه بشأن ملابسات قرار نقل مدير مكافحة المخدرات بمحلية كرري المقدم عبد الله سليمان، إلى ولاية طرفية، أثر اقتحامه كوافيراً نسائياً، متهمة صاحبته بممارسة أعمال مشبوهة، وما إذا كان للقرار علاقة بتهديدات صاحبة الكوافير.
وأوضح دياب أن سليمان اقتحم الكوافير وفتح عدة بلاغات في مواجهة صاحبته، فما كان من الأخيرة إلا أن هددته بالفصل من وظيفته أو نقله إلى منطقة نائية، وبعد الإفراج عنها، اقامت حفلاً في الشارع احتفالاً بالقرار الذي صدر بنقل مدير مكافحة مخدرات كرري وردد المطربون في الحفلة اغنية (بتدقا يا عبد الله).
وتساءل دياب هل لقرار النقل علاقة بتهديدات صاحبة الكوافير، وما تعليق الوزير على الإهانة التي تعرض لها ضابط من ضباطه بالاحتفائية التي تمت في وضح النهار؟.
البرلمان: سارة تاج السر
صحيفة الجريدة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اخبار السودان - استدعاء وزير الداخلية بالبرلمان بشأن ملابسات نقل مدير مكافحة المخدرات بكرري ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اخبار السودان - استدعاء وزير الداخلية بالبرلمان بشأن ملابسات نقل مدير مكافحة المخدرات بكرري" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع السودان اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى اخبار السودان - عناوين الصحف السياسية السودانية الصادرة بتاريخ الأربعاء 1 نوفمبر 2017م