اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - انطلاق مهرجان "جدة تجمعنا" للتسوق والترفيه بحضور جماهيري كبير

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - انطلاق مهرجان "جدة تجمعنا" للتسوق والترفيه بحضور جماهيري كبير
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 يونيو 2018 12:01 صباحاً

اللوتس الاخبارية - يعد من أهمّ الوجهات السياحية العائلية في رمضان والعيد

دشن عبدالله آل طاوي مدير فرع مكتب وزارة العمل بمنطقة مكة المكرمة " مهرجان جدة تجمعنا " بحضور الدكتور سليمان موصلي رئيس اللجنة التنفيذية لجمعية مراكز الأحياء والأمين العام المكلف والمدير التنفيذي لجمعية مراكز الأحياء بجدة عبدالله السيود والدكتور إبراهيم الحربي وكيل كلية الأعمال بجامعة جدة.

ويُعد المهرجان من أهمّ الوجهات السياحية العائلية في فترة رمضان والعيد إضافة لفترة الصيف حيث التسوّق للكبار والألعاب والترفيه للصغار، ومن ثم المطاعم والمأكولات ويقوم على تنظيمه مجلس التنمية السياحي بمحافظة جدة وجمعية مراكز الأحياء بجدة ويَستمر إلى نهاية شهر شوال.

وكان " آل طاوي " وضيوف الفعالية قد قاموا بجوله عامة للمهرجان تخللها مشاركة بعض الفرق الشعبية وعروض وتوزيع الورود على الضيوف والإعلاميين.

وأشاد "آل طاوي" بما شاهده في المهرجان من تنظيم وتنوع في الأنشطة والفعاليات ما بين ترفيهية وتوعوية وثقافية.

فيما أعرب الأمين العام لجمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة عبدالله السيود عن خالص شكره وتقديره لسمو أمير منطقة مكة المكرمة على موافقته الكريمة لإقامة هذا المهرجان، منوهاً بالدعم الكبير واللامحدود من سموه من أجل أن تكون مدينة جدة مدينة رائدة محلياً وعالمياً، كما قدم خالص الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة رئيس المجلس الفرعي لجمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة لدعمه المتواصل للجمعية وبرامجها.

وأضاف السيود بأن الجمعية شكلت عدداً من اللجان من أجل الاستعداد لإقامة "مهرجان جدة تجمعنا" والذي يعد حدثاً هاماً في عروس البحر الأحمر، داعياً كافة القطاعات للمشاركة في هذا المهرجان والذي تسعى من خلاله الجمعية لمواصلة عطائها لهذا الوطن المعطاء والإسهام في تقديم الخدمات لوطننا الحبيب الذي يحقق مزيداً من التقدم والازدهار في ظل قائد مسيرتنا المباركة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.

وأشار إلى أن المهرجان يهدف إلى إضفاء جو من المتعة والترفيه من خلال برامج ومناشط تستهدف الأسرة والطفل؛ تنسجم مع العادات والتقاليد، وتعكس أهمية وجود مثل هذه المهرجانات التي تساهم في شغل أوقات الشباب، والشابات فضلاً عن إقامة العديد من البرامج المجتمعية والترفيهية والمسابقات والمعارض التسويقية.

وفِي نهاية الجولة قدم آل طاوي شكره للأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة والأمير مشعل بن ماجد محافظ محافظة جدة على دعمهما اللامحدود للجمعية، ولإدارة المهرجان والعاملين فيه على ما شاهده من منجزات على أرض الواقع.

يذكر أن المهرجان يقام على أرض مساحتها أكثر من ٤٠ ألف متر مربع ويقع على تقاطع طريق المدينة الطالع مع شارع حراء بجوار مركز المعارض.

انطلاق مهرجان

انطلاق مهرجان

انطلاق مهرجان

انطلاق مهرجان

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - انطلاق مهرجان "جدة تجمعنا" للتسوق والترفيه بحضور جماهيري كبير ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - انطلاق مهرجان "جدة تجمعنا" للتسوق والترفيه بحضور جماهيري كبير" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار سعودية - حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء في المملكة
التالى أخبار سعودية - «أرامكو» تنفذ مشاريع بمليارات الدولارات في الصين والهند وماليزيا