اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - "العواد" يرأس الاجتماع الثالث لمجلس إدارة الهيئة العامة للثقافة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - "العواد" يرأس الاجتماع الثالث لمجلس إدارة الهيئة العامة للثقافة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 يونيو 2018 12:02 صباحاً

اللوتس الاخبارية - ناقش إثراء المشهد الثقافي السعودي داخل المملكة وخارجها

رأس وزير الثقافة والإعلام رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للثقافة الدكتور عواد بن صالح العواد، في مكتبه بجدة، اليوم، الاجتماع الثالث لمجلس إدارة الهيئة العامة للثقافة.

وأوضح الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للثقافة المهندس أحمد بن فهد المزيد، أن الاجتماع تناول برامج الهيئة المستقبلية الهادفة إلى تطوير قطاع الثقافة في المملكة، وإثراء المشهد الثقافي السعودي داخل المملكة وخارجها.

وبين المهندس المزيد أن الاجتماع بحث العديد من الموضوعات ذات العلاقة بخطط ومشاريع الهيئة، والأعمال المنجزة، والموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخذ حيالها التوصيات اللازمة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - "العواد" يرأس الاجتماع الثالث لمجلس إدارة الهيئة العامة للثقافة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - "العواد" يرأس الاجتماع الثالث لمجلس إدارة الهيئة العامة للثقافة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار سعودية - ثنائية كين تمنح إنجلترا فوزا قاتلا على تونس
التالى أخبار سعودية - التحالف يكشف عن حجم خسائر ميليشيا الحوثي