اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار سعودية - ترمب: أنا الرئيس الأكثر «حزماً» حيال روسيا

 

 

أخبار سعودية - ترمب: أنا الرئيس الأكثر «حزماً» حيال روسيا
أخبار سعودية - ترمب: أنا الرئيس الأكثر «حزماً» حيال روسيا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار سعودية - ترمب: أنا الرئيس الأكثر «حزماً» حيال روسيا
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 08:50 مساءً

اللوتس الاخبارية - ترمب: أنا الرئيس الأكثر «حزماً» حيال روسيا


أكد الرئيس الاميركي دونالد ترمب انه الرئيس الاكثر "حزما" حيال روسيا الا انه ناقض على ما يبدو ما توصلت اليه اجهزة الاستخبارات الاميركية في رده على سؤال عما اذا كانت روسيا لا تزال تستهدف الولايات المتحدة. وقال ترمب الذي يواجه عاصفة انتقادات بسبب موقفه الذي اعتبر متساهلا جدا مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال قمة هلسنكي، "نحن نبلي بلاء حسنا مع روسيا، ربما افضل من اي طرف على الاطلاق".
واضاف خلال اجتماع للحكومة في البيت الابيض "انظروا الى ما فعلناه. انظروا الى العقوبات". واضاف "اعتقد ان الرئيس بوتين يعرف ذلك اكثر من اي شخص اخر .. وبالتأكيد اكثر من الاعلام".
وقال ان بوتين "يفهم ذلك، وهو ليس مسرورا لذلك .. ويجب ان لا يكون مسرورا لذلك لانه ليس هناك اي رئيس آخر على الاطلاق حازم مع روسيا مثلي". ولكن، ردا على سؤال عما اذا كانت روسيا التي تتهمها اجهزة الاستخبارات الاميركية بالتدخل في حملة الانتخابات الرئاسية في 2016 لا تزال تتدخل وتستهدف الولايات المتحدة، قال ترمب "لا".
Your browser does not support the video tag.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار سعودية - ترمب: أنا الرئيس الأكثر «حزماً» حيال روسيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار سعودية - ترمب: أنا الرئيس الأكثر «حزماً» حيال روسيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سعورس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار سعودية - اللقاء العلمي في مهرجان العسل الدولي بالباحة يناقش التجارب العالمية في علوم النحل
التالى أخبار السعودية - تفاصيل جديدة عن قضية التعنيف: الطفلتان تحت الرعاية.. والأم قُبض عليها