اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - شاهد.. هذا ما فعله ذئب بري مع "حوار" في الأفلاج

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - شاهد.. هذا ما فعله ذئب بري مع "حوار" في الأفلاج
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 03:08 مساءً

اللوتس الاخبارية - هاجم حظيرة للإبل وسحب ضحيته إلى خارجها

اعتدى ذئب بري على حظيرة إبل جنوب الأفلاج وافترس "حواراً".

وقال مالك الإبل إدريس آل دحيم الدوسري لـ"سبق": فوجئت قبل أيام بافتراس ذئب بري لأحد صغار الإبل "حوار" عمره ثلاثة أيام بعد أن تسلل الذئب إلى داخل الحظيرة ليلاً.

وأضاف: كان عدد من الإبل "الخلفات" في حظيرة بالقرب من المزرعة بالعجلية على مسافة 140كم جنوب الأفلاج، وتسلل ذئب إلى داخل الحظيرة وسحب الحوار إلى خارج الحظيرة وافترسه وأكل جزءاً من صدره.

وأردف: كثر في الآونة الأخيرة تسلل الذئاب البرية من الجبل غربي المحافظة للاعتداء على حظائر الماشية خاصة الأغنام وافتراس أعداد منها.

وذكر عدد من مربي الماشية أن حادثة اعتداء الذئاب على صغار الإبل في الآونة الأخيرة بالمنطقة تعتبر غريبة لأن الذئاب لا تهاجم وتفترس إلا الأغنام، مشيرين إلى أن شدة البرد والجوع دفعت الذئب إلى الاعتداء على صغار الإبل "الحيرات" وافتراسها .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - شاهد.. هذا ما فعله ذئب بري مع "حوار" في الأفلاج ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - شاهد.. هذا ما فعله ذئب بري مع "حوار" في الأفلاج" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار السعودية - "البوعينين": "وديعة المليارين" ستعزز استقرار الريال اليمني
التالى أخبار السعودية - تركيا.. مقتل 3 عسكريين إثر تحطم طائرتهم في إسبرطة