الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - هؤلاء أئمة وخطباء صلاتي عيد الأضحى والجمعة في المسجد الحرام والمسجد النبوي

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - هؤلاء أئمة وخطباء صلاتي عيد الأضحى والجمعة في المسجد الحرام والمسجد النبوي
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 سبتمبر 2017 12:01 صباحاً


اللوتس الاخبارية - المواطن - شريف النشمي - مكة

أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف، أن الدكتور ماهر بن حمد المعيقلي سيؤم المصلين ويلقي خطبة عيد الأضحى المبارك في المسجد الحرام صباح اليوم الجمعة.
وبينت الرئاسة أن الدكتور عبدالمحسن بن محمد القاسم سيؤم المصلين ويلقي خطبة عيد الأضحى المبارك في المسجد النبوي الشريف.
كما سيلقي خطبة الجمعة في المسجد الحرام الدكتور فيصل بن جميل غزاوي وفِي المسجد النبوي الشريف سيؤم المصلين ويلقي خطبة الجمعة الدكتور عبدالباري بن عواض الثبيتي.

وفي وقت سابق، أعلن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل نجاح نفرة ضيوف الرحمن من مشعر عرفات إلى مزدلفة التي تمت بكل يسر وسهولة.
وأوضح أمير منطقة مكة المكرمة أن خطة النفرة تمت في زمن قياسي عبر قطار المشاعر، وخطة النقل الترددي، التي جرت دون وقوع أية حوادث تُذكر، وذلك على كافة الأصعدة الأمنية منها، والمرورية، والصحية، لافتًا إلى أن رحلة الحجاج تسير ولله الحمد بكل يسر وسهولة – بفضل الله – ثم بفضل ما وفرته الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله وولي عهده الأمين من خدمات وما سخرته من إمكانات وجندته من طاقات بشرية وآلية لتقديم أرقى الخدمات لوفود الرحمن وتوفير الرعاية الشاملة لهم منذ وصولهم وحتى مغادرتهم بعد أداء نسكهم إلى أوطانهم سالمين غانمين بإذن الله .
وأكد الأمير خالد الفيصل أن جميع القطاعات والأجهزة الحكومية المعنية بخدمة حجاج بيت الله الحرام تنفذ خططها وفق ما هو مرسوم لها، لافتًا إلى أن جميع الأجهزة ذات العلاقة تتابع الخدمات المقدمة وتعمل على معالجة الملاحظات التي قد تحدث بشكل فوري.

إقرأ ايضا :
ِ
ِ
ِ
"> :


%D9%87%D8%A4%D9%84%D8%A7%D8%A1-%D8%A3%D8

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - هؤلاء أئمة وخطباء صلاتي عيد الأضحى والجمعة في المسجد الحرام والمسجد النبوي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - هؤلاء أئمة وخطباء صلاتي عيد الأضحى والجمعة في المسجد الحرام والمسجد النبوي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة المواطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - بالصور.. عارضة جازان تنهي إستعداداتها لعيد الأضحى المبارك
التالى أخبار السعودية - بالصور.. عارضة جازان تنهي إستعداداتها لعيد الأضحى المبارك