الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - شاهد.. لهذا السبب نجحت خطة نفرة ضيوف الرحمن من عرفات إلى مزدلفة في وقت قياسي

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - شاهد.. لهذا السبب نجحت خطة نفرة ضيوف الرحمن من عرفات إلى مزدلفة في وقت قياسي
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 سبتمبر 2017 12:27 صباحاً


اللوتس الاخبارية - المواطن - المشاعر المقدسة

بيد حانية ينظمون، وبثقة وهدوء يوجهون.. هؤلاء رجال أمن المملكة الذين يقفون يوزعون الابتسامات على حجاج بيت الله الحرام، وفي الوقت نفسه ينظمون ضيوف الرحمن القادمين من منى إلى المسجد الحرام.
وليس مستغربًا أن تنجح خطة نفرة ضيوف الرحمن من عرفات إلى مزدلفة في وقت قياسي، ولم لا ويوجد مثل هذا التنظيم، وسط تعاون بين جميع الجهات المُنظمة للحج، وتنسيق احترافي.


ولم يصرح أي حاج حتى الآن إلا وأشاد بتنظيم المملكة في موسم الحج هذا العام، ويدعو الله تعالى أن يحفظ رجال الأمن الذين يتعاملون بما أمر به رسول الله صلى الله عليه وسلم، ولا يتكبرون أو يبدون تأففًا بسبب وقوفهم تحت الشمس الحارقة للتوجيه والإرشاد والتنظيم.

وأعلن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل نجاح نفرة ضيوف الرحمن من مشعر عرفات إلى مزدلفة التي تمت بكل يسر وسهولة.
وأوضح أمير منطقة مكة المكرمة أن خطة النفرة تمت في زمن قياسي عبر قطار المشاعر، وخطة النقل الترددي، التي جرت دون وقوع أية حوادث تُذكر، وذلك على كافة الأصعدة الأمنية منها، والمرورية، والصحية، لافتًا إلى أن رحلة الحجاج تسير ولله الحمد بكل يسر وسهولة – بفضل الله – ثم بفضل ما وفرته الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله وولي عهده الأمين من خدمات وما سخرته من إمكانات وجندته من طاقات بشرية وآلية لتقديم أرقى الخدمات لوفود الرحمن وتوفير الرعاية الشاملة لهم منذ وصولهم وحتى مغادرتهم بعد أداء نسكهم إلى أوطانهم سالمين غانمين بإذن الله.

إقرأ ايضا :
ِ
ِ
ِ
"> :


%D8%B4%D8%A7%D9%87%D8%AF-%D9%84%D9%87%D8

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - شاهد.. لهذا السبب نجحت خطة نفرة ضيوف الرحمن من عرفات إلى مزدلفة في وقت قياسي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - شاهد.. لهذا السبب نجحت خطة نفرة ضيوف الرحمن من عرفات إلى مزدلفة في وقت قياسي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة المواطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - مليونا عبوة من ماء زمزم لضيوف الرحمن في المشاعر المقدسة والمسجد الحرام
التالى أخبار السعودية - بالصور.. عارضة جازان تنهي إستعداداتها لعيد الأضحى المبارك