الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - سعوديون تعليقًا على إصابة متعب بن عبدالله: يمناك تجبر الكسر وتكسر المعتدي

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - سعوديون تعليقًا على إصابة متعب بن عبدالله: يمناك تجبر الكسر وتكسر المعتدي
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 سبتمبر 2017 12:27 صباحاً


اللوتس الاخبارية - المواطن - الرياض

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مساء أمس الخميس، صورة للأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، وزير الحرس الوطني، تبين إصابته في ذراعه اليمنى، وذلك أثناء استقباله لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، عقب حضوره إلى منى للإشراف على الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام.
ووجه نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الدعاء للأمير متعب بن عبدالله بالشفاء العاجل، متمنين له دوام الصحة.
ولم يبخل البعض بإطلاق أبيات شعر مُحبة تجاه وزير الحرس الوطني، حيث كتب مسلط الميموني “أتعبت يا متعب من الطيب يمناك.. اللي فعول الخير منها وفيها.. من كثر ما هي وافية لا عدمناك.. حتى الملك قام يتطمّن عليها”.
أما سارة فكتبت “لا بأس يا متعب عسى الله يحماك ابن المليك اللي عسى الله يبيحه.. أبوك عبدالله على الطيب رباك عسى مقره في الجنان الفسيحة”.
وغرد محمد “يمناك تجبر الكسر وتكسر المعتدي يا بوعبدالله، لا أراك الله مكروهًا وكتب لك الأجر كاملاً”.
وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، قد وصل أمس الخميس، إلى منى ليشرف مباشرة على راحة حجاج بيت الله الحرام وما يقدم لهم من خدمات وتسهيلات ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة وأمان.
ولدى وصول خادم الحرمين الشريفين قصر منى كان في استقباله، صاحب السمو الأمير خالد بن فهد بن خالد، وصاحب السمو الملكي الأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين، وصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، وصاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد، وصاحب السمو الأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز المستشار في الديوان الملكي، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز، وعدد من المسؤولين.

إقرأ ايضا :
ِ
ِ
ِ
"> :


%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D9%88%D9%

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - سعوديون تعليقًا على إصابة متعب بن عبدالله: يمناك تجبر الكسر وتكسر المعتدي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - سعوديون تعليقًا على إصابة متعب بن عبدالله: يمناك تجبر الكسر وتكسر المعتدي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة المواطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - باكستان تُشيد بخدمات وتسهيلات المملكة للحجاج
التالى أخبار السعودية - بالصور.. عارضة جازان تنهي إستعداداتها لعيد الأضحى المبارك