الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - #هيئة_الإعلام_تكذب_bein .. والمستشار القحطاني: قذافي الخليج يجني ما زرع

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - #هيئة_الإعلام_تكذب_bein .. والمستشار القحطاني: قذافي الخليج يجني ما زرع
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 سبتمبر 2017 12:52 صباحاً


اللوتس الاخبارية - المواطن - الرياض

بعد تأكيد هيئة الإعلام المرئي والمسموع، أنها لم تعط أي تصريح ببث قنوات فضائية مخالفة للأنظمة، نافيةً مزاعم بي إن سبورت القطرية في هذا الشأن، أكد المستشار في الديوان الملكي، سعود القحطاني، أنه لو كانت قناة beoutq تبث من دول أمريكا الجنوبية كما هو متداول فيتمنى أن لا يضر ذلك على المدى البعيد مصالح الشعب في قطر.

وتابع القحطاني في سلسلة تغريدات له عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، أتبعها بوسم “هيئة الإعلام تكذب bein”، “صحيح أن القناة التي تبث من قطر بها أجندة معروفة حاليًا، إلا أنها على المدى البعيد ستعود لملكية شعب قطر”.

واستكمل المستشار في الديوان الملكي “لو أنهم لم يعتمدوا على المرتزقة الأجانب واعتمدوا على أبناء قطر لعرفوا مصدر البث الحقيقي ومدى نظاميته بدولة البث”.

وأردف القحطاني “قذافي الخليج يجني ما زرع.. لو اعتمد على أبناء وطنه وترك عقدة النقص تجاه الأجنبي لما كان بهذا الموقف”.

وفي وقت سابق، رد المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي لهيئة الإعلام المرئي والمسموع، إبراهيم بن رميح الرميح،على ما تداولته بعض وسائل الإعلام حول ادعاءات منسوبة لـ بي إن سبورت، مشددًا على أن هيئة الإعلام المرئي والمسموع لم يثبت لها وجود أي أجهزة غير مصرحة بكافة منافذ البيع النظامية ولم تُعطِ الهيئة أي تصريح ببث قنوات فضائية مخالفة للأنظمة. ولفت إلى أن هيئة الإعلام المرئي والمسموع تطبق كل الأنظمة بصرامة وتحترم الاتفاقيات والمعاهدات الدولية وتلتزم بتنفيذ حقوق الملكية الفكرية، وستتخذ الإجراء المناسب في حال تبين لها أي انتهاك للأنظمة بهذا الخصوص وتطبيق العقوبات المنصوص عليها في النظام بحق المخالفين.
وتعجبت الهيئة من الاتهامات غير المسؤولة بأن هناك قناة سعودية مصرح لها بمخالفة الأنظمة الدولية، وتحتفظ بحقها باتخاذ الإجراءات القانونية الحازمة ضد الاتهامات والمزاعم غير الصحيحة.

إقرأ ايضا :
ِ
ِ
ِ
"> :


%D9%87%D9%8A%D8%A6%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D8

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - #هيئة_الإعلام_تكذب_bein .. والمستشار القحطاني: قذافي الخليج يجني ما زرع ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - #هيئة_الإعلام_تكذب_bein .. والمستشار القحطاني: قذافي الخليج يجني ما زرع" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة المواطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - #عاجل بالصور.. أمير مكة ونائبه يرميان جمرة العقبة ويؤديان الطواف
التالى أخبار السعودية - الصحة : تصعد (420) حاجا لمشعر عرفات