اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - «الشرقية»: إصابة 6 أشخاص باختناق في حريق مستودع طبي

 

 

أخبار السعودية - «الشرقية»: إصابة 6 أشخاص باختناق في حريق مستودع طبي
أخبار السعودية - «الشرقية»: إصابة 6 أشخاص باختناق في حريق مستودع طبي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - «الشرقية»: إصابة 6 أشخاص باختناق في حريق مستودع طبي
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الجمعة 19 يناير 2018 07:22 مساءً

اللوتس الاخبارية -  أصيب ستة أشخاص باختناق إثر حريق شب في أحد المستودعات الرئيسة للتموين والإمداد الطبي التابعة للمديرية العامة للشؤون الصحية في المنطقة الشرقية، علاوة على وقوع خسائر مادية.

وأشارت «صحة الشرقية» في بيان صحافي اليوم (الجمعة) إلى أن أحد المستودعات الرئيسة للتموين والإمداد في حي المحمدية تعرض للحريق، حيث كان يحتوي على أدوية ولقاحات ومستلزمات طبية، ما استدعى تدخل فرق الدفاع المدني لمباشرة الحادثة، وقامت فرق الإطفاء باتخاذ الإجراءات اللازمة لإخماد الحريق، وتمكنت من السيطرة عليه. وأكدت «صحة الشرقية» أن وزارة الصحة وجهت بتقييم حجم الأضرار وتقدير القيمة للبنود ‏غير الصالحة والنقص من ‏الأدوية ‏‏والمستلزمات الطبية‏ بسبب تلفها في الحريق، ومباشرة طلبها ‏من الوزارة وإدارات ‏‏التموين ‏بالمناطق الأخرى ‏لتعويض النقص بشكل عاجل، وفتحت الجهات المعنية‏ في الدفاع المدني ‏التحقيق حول ملابسات الحادثة. ‏وقالت إن إدارة الطوارئ حضرت بثلاث سيارات إسعاف‏ مع القيادة الميدانية ‏من هيئة الهلال الأحمر‏، وتم علاج 6 حالات اختناق في الموقع.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - «الشرقية»: إصابة 6 أشخاص باختناق في حريق مستودع طبي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - «الشرقية»: إصابة 6 أشخاص باختناق في حريق مستودع طبي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الحياة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

التالى أخبار السعودية - رياض الأطفال تطلق "التدريب على تطبيق معايير التعلم المبكر" في جميع الإدارات التعليمية