اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار سعودية - مصادر تكشف عن ضوابط قرار مجلس الوزراء بتثبيت نحو 3636 معلمة بديلة

 

 

أخبار سعودية - مصادر تكشف عن ضوابط قرار مجلس الوزراء بتثبيت نحو 3636 معلمة بديلة
أخبار سعودية - مصادر تكشف عن ضوابط قرار مجلس الوزراء بتثبيت نحو 3636 معلمة بديلة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار سعودية - مصادر تكشف عن ضوابط قرار مجلس الوزراء بتثبيت نحو 3636 معلمة بديلة
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 12:51 مساءً

اللوتس الاخبارية - مصادر تكشف عن ضوابط قرار مجلس الوزراء بتثبيت نحو 3636 معلمة بديلة


كشفت مصادر عن ضوابط قرار مجلس الوزراء بتعيين نحو (3636) من المعلمات اللاتي سبق لهن العمل كبديلات ويطالبن بالتعيين.
وأوضحت المصادر أن القرار وجَّه وزارة التعليم بضرورة التحقق من عقودهن السابقة كبديلات، وإرفاق مسيرات رواتبهن مصدقة من إدارة التعليم أو تحويل الراتب عن طريق البنك مصدقاً عليه من البنك المحوّل إليه الراتب.
وشددت وفقا ل"عكاظ"، على ضرورة تنسيق وزارة التعليم مع وزارة الخدمة المدنية قبل إصدار قرارات تعيينهن، وفقاً للترتيبات التي حددها الأمر السامي، ويكون التعيين على الوظائف الشاغرة في وزارة التعليم.
وأشارت إلى أن القرار تضمن عدم اتخاذ أي إجراء لتعيين حالات جديدة للمعلمات اللاتي عُينّ بديلات، وكذلك للحاصلات على دبلوم كلية التربية المتوسطة والخريجات من معاهد المعلمات الثانوية، اعتباراً من تاريخ (1/8/1439ه).
وبينت المصادر أن الضوابط تضمنت تشكيل لجنة تحقيق في هيئة الرقابة والتحقيق، لمراجعة كل حالة من حالات التعيين التي جرت خلال الفترة من (12/8/1435ه) إلى تاريخ (1/1/1438ه)، بالمخالفة للأمر السامي، ورفع تقرير شامل عن نتائج التحقيق، خلال مدة لا تتجاوز ستة أشهر من تاريخ صدور هذا القرار، كما ألزم مؤسسة النقد بتزويد اللجنة بالبيانات اللازمة للموظفات اللاتي صُرفت لهن رواتب مكررة لشهر واحد (أو أكثر) من جهة واحدة أو جهات عدة.
وكان مجلس الوزراء وافق في 13 مارس المنصرم على قيام وزارة التعليم بتطبيق ضوابط التثبيت على المعلمات البديلات اللاتي سبق لهن العمل كبديلات ويطالبنَ بالتعيين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار سعودية - مصادر تكشف عن ضوابط قرار مجلس الوزراء بتثبيت نحو 3636 معلمة بديلة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار سعودية - مصادر تكشف عن ضوابط قرار مجلس الوزراء بتثبيت نحو 3636 معلمة بديلة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سعورس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار سعودية - "البنوك" تبدأ اليوم تفعيل بطاقات "مدى" للدفع عبر الإنترنت.. وحافظ: 29 مليون بطاقة جاهزة للاستفادة من الخدمة
التالى أخبار السعودية - الهلال يجري مرانه الرئيسي استعداداً لملاقاة العين الإماراتي