اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السيارات - "رولز رايس" تخالف توقعات الجمهور: SUV القادمة لن تسمى "كولينان"

 

 

أخبار السيارات - "رولز رايس" تخالف توقعات الجمهور: SUV القادمة لن تسمى "كولينان"
أخبار السيارات - "رولز رايس" تخالف توقعات الجمهور: SUV القادمة لن تسمى "كولينان"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السيارات - "رولز رايس" تخالف توقعات الجمهور: SUV القادمة لن تسمى "كولينان"
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 07:53 مساءً

اللوتس الاخبارية - رغم توقع العديد من عشاق السيارة الفارهة رولز رايس أن SUV الجديدة التابعة للشركة ستسمى "كولينان" غير أن العلامة البريطانية قد اختارت أن تستخدم اسما آخر.

وحسب مقابلة SUVAuthority مع هال سارودين رئيس شركة رولز رويس بمنطقة آسيا والمحيط الهادئ، أكد أن كولينان ما هو إلا اسم المشروع، موضحا أن الشركة استغربت اعتماد رولز رايس على مسمى كولينان الذي يعني "ولد جميل"، حيث إن العلامة البريطانية على مدار تاريخها معروفة باستخدامها لتسميات مثيرة مثل جوست الشبح وفانتوم السراب ورايث الغضب.

وتعكف رولز رويس، على إجراء الاختبارات النهائية لـSUV المرتقبة بشتى البيئات المختلفة، وفي أثناء اختباراتها ظهرت على مضمار نوربورجرينج وفي صحراء الإمارات وبثلوج السويد.

تتكون خارجية السيارة ومقصورتها من تصميم مستوحى من فانتوم VIII، وستستند على نفس المنصة الألومنيومية المستخدمة بالصالون الرائدة، مع اختلاف إعدادات التعليق الهوائي وحصول كولينان على نظام دفع رباعي جديد كلياً.

ومن المتوقع قدوم الـSUV الأكثر فخامة بمحرك تيربو مزدوج 6.75 لتر 12 سلندر مأخوذ من فانتوم، والتي بها يولد قوة 563 حصان و900 نيوتن.متر من عزم الدوران مع اتصاله بجير أوتوماتيكي من 8 سرعات، والتي ستكون منافسة وبشده مع بنتلي بنتايجا ولامبورجيني أوروس ورينج روفر SVAutobiography في 2018.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السيارات - "رولز رايس" تخالف توقعات الجمهور: SUV القادمة لن تسمى "كولينان" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السيارات - "رولز رايس" تخالف توقعات الجمهور: SUV القادمة لن تسمى "كولينان"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار السيارات - اختبارات مكثفة لسيارات «بى إم دبليو» قبل عام 2018
التالى أخبار سيارات - "المجلس التصديري": مصر لا تُصنّع سيارات ملاكي لكنها متقدمة في الحافلات