اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السيارات - تعرف على أسباب اختفاء أكثر طرازات السيارات طلبا بالأسواق المصرية

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السيارات - تعرف على أسباب اختفاء أكثر طرازات السيارات طلبا بالأسواق المصرية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 07:53 مساءً

اللوتس الاخبارية - اختفت خلال الفترة الماضية عدد كبير من السيارات التي تلاقي رواجا كبيرا من قبل قائدي السيارات حرصا منهم على اقتناء واحده منها، ومن أبرزها السيارة نيسان صني وميتسوبيشي لأنسر وشيفرولية أفيو وهو الأمر الذي كثيرا ما يؤرق طالبي تلك السيارات بالاسم والموديل المناسب لهم.

يقول محمود مسعد، مدير أحد معارض السيارات الشهيرة، إن جميع السيارات التي يقع عليها طلب الكثير من المواطنين لم تعد متاحة في الأسواق المصرية وذلك بسبب مشكلات عده تعود أبرزها لمشاكل الاستيراد أو عدم وجود مكونات تلك السيارات والأغلبية في الشيفرولية الأوبترا والأفيو وذلك لقلة المكونات المتواجده بالمصانع.

وأضاف مسعد في تصريح لـ"الوطن" أن تلك المصانع عندما أكدت على بيع 500 سيارة في آخر 4 أشهر وهو ما عملت عليه تلك الشركات ظهر بعدها عدد أكبر من المواطنين يريدون تلك السيارة مما أدى إلى وجود عجز فيها لعدم معرفه الشركات أو مشكلات تتعلق بشراء مكونات السيارة من الخارج.

وأكد مدير أحد المعارض الشهيرة أن السوق المصري لا يفهمه أي تاجر خلال الفترة الأخيرة، موضحا أن الشركات المصنعة قامت الفترة الماضية بضخ كميات كبيرة من تلك السيارات في الأسواق مما أدى لعدم طلبها من قبل المعارض وهو ما تلاه تقليل المعروض من تلك السيارات لعدم وجود رؤية واضحة بالأسواق.

وأشار مسعد إلى أن الحكومة المصرية لا تهتم بأزمة السيارات في الأساس، بخلاف عدم وجود رؤوية واضحة بالسوق المصري والمتعلق بالعرض والطلب فيها حيث أن هناك الكثير من الطلبات على تلك السيارات ولكن لا يوجد معروض من قبل الشركات مناسبة لطلب الملاك.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السيارات - تعرف على أسباب اختفاء أكثر طرازات السيارات طلبا بالأسواق المصرية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السيارات - تعرف على أسباب اختفاء أكثر طرازات السيارات طلبا بالأسواق المصرية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار السيارات - بالصور| قبل الإعلان عنها.. الشكل المتوقع لـ"لامورجيني سيدان"
التالى أخبار السيارات - «آودي» تمنح لاعبي ريال مدريد أسطولا من السيارات الفاخرة مجانا.. صور