اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السيارات - سيارات أوبر ذاتية القيادة.. حوادث متكررة وأخطاء تهددها

 

 

أخبار السيارات - سيارات أوبر ذاتية القيادة.. حوادث متكررة وأخطاء تهددها
أخبار السيارات - سيارات أوبر ذاتية القيادة.. حوادث متكررة وأخطاء تهددها

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السيارات - سيارات أوبر ذاتية القيادة.. حوادث متكررة وأخطاء تهددها
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:35 صباحاً

اللوتس الاخبارية - قالت شرطة ولاية أريزونا الأمريكية، إن "سائقة السلامة" والتي كانت تراقب سيارات أوبر ذاتية القيادة، قد دهست سيدة خلال شهر مارس الماضي، وذلك بعد انشغلت السيدة بمشاهدة أحد البرامج التلفزيونية عبر هاتفها.

وأوضح موقع "Global News" نقلا عما ذكرته الشرطة في تقريرها أن السائقة كانت تنظر للأسفل مرارا ولا تتابع الطريق بشكل كاف، قبل دهس الضحية، إيلين هيرزبيرغ، أثناء عبور الأخيرة للطريق في تلك الليلة.

ووفق التقرير، تواجه "سائقة السلامة" اتهامات بالقتل الخطأ باستخدام سيارة، وأكدت الشرطة أن الحادث "كان يمكن تجنبه تماما لو كانت منتبهة إلى عملها".

نجحت الشرطة في الحصول على سجلات من خدمة بث برامج تلفزيونية وأفلام على الإنترنت "هولو" ظهر فيها أن حساب السائقة عارض برنامج المواهب الغنائية "The Voice" لليلة الحادث، فيما انتهي عرض البرنامج في تمام الساعة 9:59، متزامنا مع وقت وقوع الحادث.

وبالرغم من قدرة سيارات أوبر على القيادة الذاتية، غير أن الشركة تستعين بسائق احتياطي ليدخل في حالات الطوارئ، خصوصا أن التكنولوجيا لا تزال في مرحلة الفحص والتجريب.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السيارات - سيارات أوبر ذاتية القيادة.. حوادث متكررة وأخطاء تهددها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السيارات - سيارات أوبر ذاتية القيادة.. حوادث متكررة وأخطاء تهددها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار السيارات - جمارك السيارة «ميتسوبيشي اتراج» الواردة من السعودية