اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السيارات - بالصور| "فورد" ستتواصل مع إشارات المرور والمشاة بالمستقبل

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السيارات - بالصور| "فورد" ستتواصل مع إشارات المرور والمشاة بالمستقبل
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 04:28 مساءً

اللوتس الاخبارية - أعلنت صانعة السيارات الرائدة فورد خلال معرض إلكترونيات المستهلك المقام حاليا بولاية لاس فيجاس، عن تأسيسها لمنصة سحابية مفتوحة من المفترض أن تسمح لمختلف الجهات في نظام النقل بالمدن في العمل معا لضمان عمليات تنقل أكثر سلامة وكفاءة للبشر، والتي من المنتظر أن تقوم المنصة في مشاركة البيانات بين السيارات والدراجات وإشارات المرور والمشاة.

وفي السابق تم التواصل إلى تقنية تواصل بين السيارات وإشارات المرور والعلامات التحذيرية في الطرقات، بينما قررت فورد استهداف مستويات أعلى بكثير من أجل خفض الزحام بالمدن وعرض خدمات جديدة للمستهلكين في عملية لتسهيل التنقل وتأمينها.

وذلك سيوفر إمكانية للمشاة في إرسال الإشارات الأوتوماتيكية للسيارات القريبة عبر هواتفهم الذكية وذلك لتنبيه السيارات على وجودهم وتقليل الحوادث، وتقوم إشارات المرور بتحذير السيارات من الحوادث المحتملة.

وتستهدف التقنية الجديدة لتخفيف معدلات التلوث بالمدن عبر قياس مستويات التلوث في أنحاء المدينة وإرسال إشارات للسيارات للتحول لمود القيادة الكهربائية في المناطق الأكثر تلوثا.

تعتبر الخدمة الجديدة جزءا رئيسيا من خطة فورد لعرض تكاسي ذاتية القيادة بحلول 2021، ومن أجل تطوير تلك المنصة قامت فورد بالتعاون مع شركة Autonomic التقنية ذات الخبرة في الأنظمة السحابية والتوزيعية، وتعاونت أيضا مع شركة كوالكوم لتطوير تقنيات التواصل الخلوية، بين السيارات والتي تستخدم تكونولوجيا لاسلكية متطورة لتوصيل مختلف جهات أنظمة النقل في المدن ببعضها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السيارات - بالصور| "فورد" ستتواصل مع إشارات المرور والمشاة بالمستقبل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السيارات - بالصور| "فورد" ستتواصل مع إشارات المرور والمشاة بالمستقبل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

التالى أخبار السيارات - جمارك السيارة «إم جي 550» موديل 2016