اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - وفاة رضيعة في طائرة قادمة من اليمن إلى القاهرة

 

 

أخبار حوادث - وفاة رضيعة في طائرة قادمة من اليمن إلى القاهرة
أخبار حوادث - وفاة رضيعة في طائرة قادمة من اليمن إلى القاهرة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - وفاة رضيعة في طائرة قادمة من اليمن إلى القاهرة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 08:35 مساءً

اللوتس الاخبارية - توفيت رضيعة يمنية الجنسية، اليوم الأربعاء، على الطائرة اليمنية القادمة من عدن أثناء تحليقها في الهواء في طريقها إلى مطار القاهرة الدولى، إثر إصابتها بورم في المخ.

وأفاد مصدر ملاحي بالمطار، أن برج المراقبة تلقى إشارة من قائد الطائرة اليمنية رحلة 602 القادمة من عدن بتجهيز سيارة إسعاف لنقل جثمان رضيعة عائشة.د.ي "شهرين" يمنية الجنسية إلى أحد المستشفيات القريبة، بعد أن لفظت أنفاسها الأخيرة خلال تحليق الطائرة في الهواء في طريقها إلى القاهرة، بسبب إصابتها بورم في المخ.

وقام الدكتور حازم حسين مدير الحجر الصحي، بتجهيز سيارة إسعاف على موقع 5 وتم نقل جثمان الرضيعة بواسطة محمود غنيم مشرف الإسعاف، إلى مستشفى هليوبوليس.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - وفاة رضيعة في طائرة قادمة من اليمن إلى القاهرة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - وفاة رضيعة في طائرة قادمة من اليمن إلى القاهرة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار حوادث - أبرز ملفات القمة المصرية – السودانية بالخرطوم.. غدا
التالى أخبار حوادث - تجديد حبس رئيس تحرير "مصر العربية" 15 يومًا لاتهامه بنشر أخبار كاذبة