اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - زوج ربة منزل للنيابة: حاولت الانتحار بسبب مشاجرة على "مصروف البيت"

 

 

أخبار حوادث - زوج ربة منزل للنيابة: حاولت الانتحار بسبب مشاجرة على "مصروف البيت"
أخبار حوادث - زوج ربة منزل للنيابة: حاولت الانتحار بسبب مشاجرة على "مصروف البيت"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - زوج ربة منزل للنيابة: حاولت الانتحار بسبب مشاجرة على "مصروف البيت"
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 02:59 مساءً

اللوتس الاخبارية - استمع عبد الرحمن أمين مدير نيابة مصر الجديدة، لأقوال زوج ربة منزل انتحرت بالقفز من شرفتها عقب مشاجرة مع زوجها.

وقال الزوج فى تحقيقات النيابة أمام عبد الرحمن أمين مدير نيابة مصر الجديدة، إنه فى يوم الحادث نشبت مشادة كلامية بينه وبين زوجته بسبب خلافات على "مصروف البيت" واحتد النقاش بينهما، مشيرًا إلى إنه فوجىء بزوجته تهدد بالانتحار، وقالت له: "هسيب الدنيا كلها" ولم يتوقع أن تنفذ ذلك حيث توجهت إلى شرفة الشقة واعتلت سطح "الشباك" وألقت بنفسها فى الشارع.

وبسؤال نجل المتوفية أكد أقوال والده بأن والدته انتحرت بسبب مشاجرة مع والده.

وانتقلت نيابة مصر الجديدة برئاسة المستشار أحمد يوسف، لمناظرة الجثة وتبين إصابتها بسكر فى الجمجمة ونزيف داخلى أودى بحياتها لتأمر النيابة بتشريح جثمان المتوفية لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

وكانت ربة منزل أنهت حياتها وانتحرت بإلقاء نفسها من الطابق الرابع من شرفة شقتها بمنطقة مصر الجديدة، وتحرر محضرا بالواقعة، وتولى عبد الرحمن أمين مدير النيابة التحقيق.

البداية بتلقى قسم شرطة مصر الجديدة بلاغا ،بسقوط "ز.ع" ربة منزل 60 سنة جثة هامدة وتوفيت فى الحال.

انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من التحريات والتحقيقات نشوب مشادة كلامية بين المتوفية وزوجها بسبب خلافات زوجية بينهما توجهت على إثرها إلى شرفة شقتها وألقت بنفسها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - زوج ربة منزل للنيابة: حاولت الانتحار بسبب مشاجرة على "مصروف البيت" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - زوج ربة منزل للنيابة: حاولت الانتحار بسبب مشاجرة على "مصروف البيت"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار حوادث - مصرع طالب تحت عجلات القطار أثناء عبوره المزلقان بالغربية
التالى أخبار حوادث - الحبس سنة مع إيقاف التنفيذ لمتهم فى أحداث شغب العجوزة