الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - "اللهو الخفى" إدارة تميم.. "قطريليكس" تفضح مهندس التدويل والصفقات المشبوهة

 

 

أخبار حوادث - "اللهو الخفى" إدارة تميم.. "قطريليكس" تفضح مهندس التدويل والصفقات المشبوهة
أخبار حوادث - "اللهو الخفى" إدارة تميم.. "قطريليكس" تفضح مهندس التدويل والصفقات المشبوهة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - "اللهو الخفى" إدارة تميم.. "قطريليكس" تفضح مهندس التدويل والصفقات المشبوهة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:07 مساءً

اللوتس الاخبارية - سلطت صفحة "قطريليكس" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، الضوء على اختفاء رئيس الوزراء القطرى عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثانى، منذ بدء حالة الجفاء وقطع العلاقات الدبلوماسية بين عدد من الدول العربية ونظام تميم بن حمد مطلع يونيو الماضى، واصفة إياه بأنه رجل تدويل الأزمة الأول، إذ التقى رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماى بعد 5 أيام من قرار قطع العلاقات.

وذكرت الصفحة، أن عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثانى، وقّع صفقة مشبوهة قيمتها 5 مليارات جنيه استرلينى، لكسب تأييد لندن لبلاده ودعمها لها فى وجه المطالبات العربية بتوقف الدوحة عن دعم الإرهاب، وفى إطار سعيه لكسب تأييد الخرطوم راسل الرئيس السودانى عمر البشير أغسطس الماضى، ليعلن السودان بعدها مباشرة حياده تجاه الأزمة رغم علاقته القوية بدول المقاطعة.

وفى حديثها عن "اللهو الخفى" فى الإدارة القطرية، وصفت "قطريليكس" رئيس وزراء الدوحة بـ"عدو الحريات"، وذلك بعد إشرافه الشخصى على العمليات القمعية ضد كثيرين من أبناء قطر، مؤكدة أنه فتح أبواب السجون لتستقبل مئات من المواطنين القطريين، كان فى مقدمتهم كثيرون من الضباط الشرفاء المنشقين عن النظام القطرى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - "اللهو الخفى" إدارة تميم.. "قطريليكس" تفضح مهندس التدويل والصفقات المشبوهة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - "اللهو الخفى" إدارة تميم.. "قطريليكس" تفضح مهندس التدويل والصفقات المشبوهة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - 8 نوفمبر.. أولى جلسات استئناف "خالد على" على حبسه
التالى أخبار حوادث - ربة منزل تخطف ابن شقيقها وتقتله حرقا