اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - حبس 7 من المتهمين بإطلاق النيران على فندق بالدقي

 

 

أخبار حوادث - حبس 7 من المتهمين بإطلاق النيران على فندق بالدقي
أخبار حوادث - حبس 7 من المتهمين بإطلاق النيران على فندق بالدقي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - حبس 7 من المتهمين بإطلاق النيران على فندق بالدقي
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 03:01 مساءً

اللوتس الاخبارية - قررت نيابة الدقي بإشراف المستشار وائل الدريري، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، حبس 7 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بإطلاق النيران على فندق بالدقي بسبب خلافات بينهم وبين الأمن ما أسفر عن إصابة أحد أفراد الأمن.

وتبين من تحقيقات النيابة أن حادث إطلاق النيران جاء بسبب مشادة كلامية نشبت بين عاطل "نور. أ " وشهرته "عشة"، لمنع الأمن بالملهى الليلى بالفندق دخوله بالرغم من حجزه منذ أسبوع لكثرة الخلافات التى يتسبب بها داخل الفندق.

وأضافت التحقيقات أن المتهم استعان بـ9 من أصدقائه، وأطلقوا الأعيرة النارية بشكل عشوائي، ما أسفر عن إصابة فرد أمن "أيمن. ع"، ثم فروا هاربين بواسطة سيارتين ملاكى، وسافروا إلى محافظتى الإسكندرية وأسيوط، للاختباء بهما.

وبإعداد عدة أكمنة من خلال الأجهزة الأمنية وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديريتى أمن الإسكندرية وأسيوط تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بتحريض من المتهم الرئيسي "عشة "، وضبط بحوزتهم الأسلحة المستخدمة فى الحادث، وتبين حدوث مشادة بينه وبين مديرة الملهى وأفراد الأمن، وسابقة حدوث مشادات بينهم لاعتياده التردد على الملهى وعدم التزامه.

وبمناقشة المتهم من قبل الأجهزة الأمنية أرشد عن المتهمين وتم ضبط "السيارتين المستخدمتين فى الواقعة، إحداهما ملاكى الغربية "مستأجرة" والأخرى مملوكة لأحد المتهمين، و3 مواسير حديد استخدموها فى إحداث التلفيات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - حبس 7 من المتهمين بإطلاق النيران على فندق بالدقي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - حبس 7 من المتهمين بإطلاق النيران على فندق بالدقي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار حوادث - ضبط سياسي هارب من حكم 3 سنوات سجن بالقليوبية
التالى أخبار حوادث - تطورات الأزمة السياسية وضبط حراس للمرشد بأحراز التخابر مع حماس