الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - ضبط 3 مواطنين سرقوا 6 رؤوس ماشية من حظيرة مأذون بالفيوم

 

 

أخبار حوادث - ضبط 3 مواطنين سرقوا 6 رؤوس ماشية من حظيرة مأذون بالفيوم
أخبار حوادث - ضبط 3 مواطنين سرقوا 6 رؤوس ماشية من حظيرة مأذون بالفيوم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - ضبط 3 مواطنين سرقوا 6 رؤوس ماشية من حظيرة مأذون بالفيوم
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:16 مساءً

اللوتس الاخبارية - قادت المصادفة أجهزة الأمن بالجيزة لضبط 3 متهمين سرقوا 6 رؤوس ماشية من حظيرة مأذون بالفيوم، وذلك أثناء قيامهم بنقلها لبيعها، وعندما شاهدوا الشرطة فر قائد السيارة وترك زميليه، فتم ضبطهما واعترفا بواقعة السرقة.

وأخطرت إدارة المرور بالجيزة بقيام الرائد محمد أحمد، رئيس مباحث الواحات بضبط سيارة ربع نقل حمراء تحمل 6 رؤوس ماشية ويستقلها 3 أشخاص، وعندما شاهدوا سيارة الشرطة فر قائد السيارة هاربًا، وتمكنت القوة من ضبط المتهمين والسيارة، وبالفحص تبين أن اللوحات لا تخصها وأن السيارة مسروقة ومبلغ بسرقتها منذ مايو الماضي وتتبع شركة خاصة.

واعترف المتهمان "إبراهيم . غ"، و"محمد. ص"، أن السيارة تخص المتهم الهارب "رجب. ع"، وأنهم سرقوا المواشي من حظيرة بقرية منديشة بالفيوم، وكانوا في طريقهم لبيعها، وأمكن التوصل لمالكي المواشي وهم مأذون وشقيقه وقرروا أنهم اكتشفوا واقعة السرقة وكانوا في طريقهم لتحرير محضر بالواقعة.

وأمر اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث بإحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - ضبط 3 مواطنين سرقوا 6 رؤوس ماشية من حظيرة مأذون بالفيوم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - ضبط 3 مواطنين سرقوا 6 رؤوس ماشية من حظيرة مأذون بالفيوم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - زوج في دعوى تطليق: "بنتي بتقولي هات بوسة زي ماما و بتاع الفراخ"
التالى أخبار حوادث - رئيس معهد التخطيط: على مسئوليتى.. لا زيادة فى أسعار الوقود حتى يونيو 2018