اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - "يجب اتخاذ خطوات" و"تغييب الشرطة".. رسائل من أحراز "التخابر مع حماس"

 

 

أخبار حوادث - "يجب اتخاذ خطوات" و"تغييب الشرطة".. رسائل من أحراز "التخابر مع حماس"
أخبار حوادث - "يجب اتخاذ خطوات" و"تغييب الشرطة".. رسائل من أحراز "التخابر مع حماس"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - "يجب اتخاذ خطوات" و"تغييب الشرطة".. رسائل من أحراز "التخابر مع حماس"
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 03:09 مساءً

اللوتس الاخبارية - فضت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، الأحراز في قضية "التخابر مع حماس" المتهم فيها المعزول محمد مرسي، وآخرين من قيادات وأعضاء جماعة الإخوان.

وتبين أن الحرز رقم 20 يحوي 4 "أكلاسيهات"، الأول أخضر اللون ومدون عليه "أسعد الشيخة"، وبفضه تبين أن داخله صور لتفريغ رسائل إلكترونية، بعضها باللغة العربية وأخرى بالإنجليزية.

وأشارت المحكمة إلى رسالة من شخص يُدعى أسامة قال فيها "يجب اتخاذ خطوات لازمة ضد أعداء الثورة والإعلاميين وبعض رموز المعارضة"، وأرسلها إلى المتهمين أسعد الشيخة وعصام العريان وآخرين.

ورسالة أخرى بها عبارات "الكل يُجمع على تعمد تغيب دور الشرطة وإضعافه وعدم تسليحه لأن هذا يؤدي إلى أضعاف شكل النظام وعدم تحقيق الأمن هو بداية تآكل شرعية النظام وعجز الرئاسة، وهذا ما أشار إليه هيكل في حديثه مع لميس الحديدي بأن كل ما يحدث هو توريط للنظام واستمرار للفوضى".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - "يجب اتخاذ خطوات" و"تغييب الشرطة".. رسائل من أحراز "التخابر مع حماس" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - "يجب اتخاذ خطوات" و"تغييب الشرطة".. رسائل من أحراز "التخابر مع حماس"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار حوادث - 530 نائبا يزكون الرئيس السيسي لانتخابات الرئاسة.. وممثلو حزب النور يوقعون
التالى أخبار حوادث - 100 ألف جنيه لأسرة كل شهيد بحادث الاعتداء على سيارة مصنع الأسمنت بوسط سيناء