اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - تأجيل إعادة محاكمة متهمين بـ"تجمهر أمناء الشرطة بالشرقية" لـ 7 يوليو

 

 

أخبار حوادث - تأجيل إعادة محاكمة متهمين بـ"تجمهر أمناء الشرطة بالشرقية" لـ 7 يوليو
أخبار حوادث - تأجيل إعادة محاكمة متهمين بـ"تجمهر أمناء الشرطة بالشرقية" لـ 7 يوليو

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - تأجيل إعادة محاكمة متهمين بـ"تجمهر أمناء الشرطة بالشرقية" لـ 7 يوليو
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 12 يونيو 2018 11:31 صباحاً

اللوتس الاخبارية - قررت الدائرة 28 إرهاب، بمحكمة جنايات جنوب القاهرة، برئاسة المستشار حسن فريد، اليوم الثلاثاء، تأجيل إعادة إجراءات محاكمة متهمين فى اتهامهما مع آخرين قد تم الحكم عليهم بالتحريض على جهة عملهم بالمخالفة للقانون، وتحريض المواطنين ضد وزارة الداخلية بمحافظة الشرقية، لـ 7 يوليو لمرافعة الدفاع.

وكانت المحكمة قد قضت فى 28 أبريل الماضى بالسجن 5 سنوات على المتهمين غيابيا ومنعهما من التصرف فى أموالهم، وهما عصام عز الرجال وأيمن محمد.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين، اتهامات منها محاولة التحريض على جهة عملهم وهى وزارة الداخلية، وذلك من خلال التخطيط للظهور فى إحدى البرامج التليفزيونية، وارتكابهم جرائم التحريض على تعطيل العمل داخل جهة عملهم على نحو يخالف القانون، والانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون.

جدير بالذكر أن المتهمون اشتركوا فى 13 أغسطس من عام 2015 وآخرون فى تجمهر أمام ديوان قسم أول الزقازيق وعدوا على رجال السلطة العامة، وكما تجمهروا أمام مبنى مديرية أمن الشرقية أيام 7 و 8 و9 فبراير 2016 واعتدوا على رجال السلطات العامة كما جاء فى أمر الإحالة.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - تأجيل إعادة محاكمة متهمين بـ"تجمهر أمناء الشرطة بالشرقية" لـ 7 يوليو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - تأجيل إعادة محاكمة متهمين بـ"تجمهر أمناء الشرطة بالشرقية" لـ 7 يوليو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار حوادث - ضبط عاطل وعامل تخصصا فى تزوير المحررات الرسمية بالإسكندرية
التالى أخبار حوادث - ضبط هاربين من أحكام بالسجن المؤبد فى حملة مكبرة بالبحيرة