الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - سلطات المطار تعلن حالة الطوارئ تمهيدا لعودة الحجاج

 

 

أخبار حوادث - سلطات المطار تعلن حالة الطوارئ تمهيدا لعودة الحجاج
أخبار حوادث - سلطات المطار تعلن حالة الطوارئ تمهيدا لعودة الحجاج

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - سلطات المطار تعلن حالة الطوارئ تمهيدا لعودة الحجاج
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 سبتمبر 2017 12:36 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أعلنت سلطات مطار القاهرة الدولي، حالة الطوارئ بصالات السفر والوصول استعدادا لعودة الحجاج من الأراضي المقدسة بعد أداء فريضة الحج، وكذلك المغادرين من العاملين إلى الخارج بعد قضاء إجازة عيد الأضحى.

وقالت مصادر أمنية بمطار القاهرة، إنه تم الدفع بإعداد إضافية من رجال الجوازات والجمارك لسرعة إنهاء إجراءات عودة ضيوف الرحمن من الأراضي المقدسة، وكذلك الدفع بإعداد إضافية من رجال التأمين أمام صالات الوصول ومبنى الرحلات الموسمية المخصصة لرحلات الشركة الوطنية مصر للطيران لتسهيل إجراءات خروج الحجاج.

وبدأت إدارة الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي برئاسة الدكتور مدحت قنديل، استعداداتها لعودة حجاج بيت الله الحرام والمقرر بدايتها في الـ5 من سبتمبر المقبل.

وقال الدكتور مدحت قنديل مدير عام الحجر الصحي بالمطار، إنه سيتم توقيع الكشف الطبي على أكثر من 70 ألف حاج لدى عودتهم من الأراضي المقدسة تحسبا لإصابة أحدهم بالأمراض المعدية، أو الإصابة بفيروس "كورونا".

ومن المقرر أن تصل إلى مطار القاهرة الدولي، أولى رحلات الحج السريع قادمة من جدة والمدينة المنورة ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - سلطات المطار تعلن حالة الطوارئ تمهيدا لعودة الحجاج ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - سلطات المطار تعلن حالة الطوارئ تمهيدا لعودة الحجاج" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - مكافحة التحرش : انتشار الشرطة النسائية بالحدائق والسينمات خلال أيام العيد
التالى أخبار حوادث - ضبط 25 دراجة نارية بدون ترخيص و12 سيارة مخالفة بالسويس