الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - إحباط محاولة خطف بائعين لطفلة أمام مدرسة ببنى سويف

 

 

أخبار حوادث - إحباط محاولة خطف بائعين لطفلة أمام مدرسة ببنى سويف
أخبار حوادث - إحباط محاولة خطف بائعين لطفلة أمام مدرسة ببنى سويف

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - إحباط محاولة خطف بائعين لطفلة أمام مدرسة ببنى سويف
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:10 مساءً

اللوتس الاخبارية - ألقت أجهزة الأمن بمساعدة الأهالى القبض على بائعين متجولين حاولا خطف طفلة بالصف الرابع الابتدائى من أمام مدرستها الخاصة بمدينة بنى سويف، واعترف المتهمان بقيامهما بمحاولة خطف الطفلة ومساومة والدها على 100 ألف جنيه مقابل إعادتها، إلا أن الطفلة رفضت الذهاب معهما وتجمع المارة وقاموا بالاتصال بالشرطة التي ألقت القبض عليهما.

تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بنى سويف، إخطارا من المقدم محمد إبراهيم، رئيس مباحث قسم بنى سويف، بمحاولة بائعين متجولين خطف طالبة تدعى "ح. م"، 9 سنوات، بمدرسة خاصة، وتمكن والد التلميذة بمساعدة الأهالى من إلقاء القبض على "ك. ح"، 14 سنة، بائع متجول، فيما فر الثانى هاربا.

وقامت قوات الأمن بمداهمة منزل المتهم الثانى ويدعى "ه. ن"، 15 سنة، وتم إلقاء القبض عليه واعترف الاثنان أنهما توجها إلى المدرسة وحاولا اصطحاب التلميذة وإفهامها أنهما سيقومان بتوصيلها لوالدها، إلا أن التلميذة رفضت التوجه بصحبتهما وعادت مسرعة داخل المدرسة بعد أن تجمع المارة وألقوا القبض على أحدهما، واعترف أنه وزميله اتفقا على خطف التلميذة مقابل مساومة والدها على دفع 100 ألف جنيه اعتقادا منهما بثراء والد التلميذة، إلا أن محاولتهما باءت بالفشل لرفض الطفلة الذهاب معهما.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - إحباط محاولة خطف بائعين لطفلة أمام مدرسة ببنى سويف ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - إحباط محاولة خطف بائعين لطفلة أمام مدرسة ببنى سويف" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالإكراه بالبحيرة
التالى أخبار حوادث - إحباط تهريب 2.5 مليون قطعة ألعاب نارية محظورة إلى البلاد عبر ميناء دمياط