الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - القبض على 4 عاطلين وبحوزتهم أسلحة نارية وذخيرة بالإسكندرية

 

 

أخبار حوادث - القبض على 4 عاطلين وبحوزتهم أسلحة نارية وذخيرة بالإسكندرية
أخبار حوادث - القبض على 4 عاطلين وبحوزتهم أسلحة نارية وذخيرة بالإسكندرية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - القبض على 4 عاطلين وبحوزتهم أسلحة نارية وذخيرة بالإسكندرية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:10 مساءً

اللوتس الاخبارية - ألقت أجهزة الأمن بالإسكندرية، القبض على 4 عاطلين، وبحوزتهم أسلحة نارية وذخيرة غير مرخصة في حملات مكبرة بمختلف أنحاء المحافظة.

وأفاد بيان صادر عن مديرية الأمن، بأن معلومات وردت لضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان العامرية بقيام المدعو "ع ج ص"، 20 عاما، عاطل، مقيم نجع ثابت دائرة القسم يحوز ويحرز أسلحة نارية بدون ترخيص.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه وبحوزته بندقية آلى - و10 طلقات من ذات العيار و200 قرص مخدر، وأقر بإحرازه للسلاح الناري والذخيرة بقصد الدفاع والأقراص المخدرة بقصد الاتجار، واتخذت إجراءات النشر عن السلاح الناري.

كما تم ضبط كل من المدعو "ج ص"، 20 عاما،عاطل، مقيم دائرة قسم ثان العامرية وبحوزته بندقية الي عيار 7.62×39 و(10) طلقات من ذات العيار، و"م ع س"، 32 عاما، عاطل، مقيم دائرة قسم الدخيلة بحوزته بندقيه خرطوش عيار 12، وكذا طلقتين من ذات العيار.

كما تم ضبط أيضا المدعو "م ع م"، 22 عاما، عاطل، مقيم دائرة قسم اول العامرية، وبحوزته سلاحين ناريين،عبارة عن طبنجة عيار 9 مم وفرد خرطوش عيار 12 محلي الصنع و(75) طلقة من ذات العيار، وتحرر المحضر جنايات اول العامرية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - القبض على 4 عاطلين وبحوزتهم أسلحة نارية وذخيرة بالإسكندرية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - القبض على 4 عاطلين وبحوزتهم أسلحة نارية وذخيرة بالإسكندرية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - ضبط لصين تخصّصا في سرقة التوك توك بالإكراه بحلوان
التالى أخبار حوادث - السجن 10 سنوات لعامل ديليفري بتهمة الاتجار في الأسلحة النارية بالدقي