الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - نيابة شربين تأمر بعرض الأطفال المعذبين بدار الأيتام على الطب الشرعي

 

 

أخبار حوادث - نيابة شربين تأمر بعرض الأطفال المعذبين بدار الأيتام على الطب الشرعي
أخبار حوادث - نيابة شربين تأمر بعرض الأطفال المعذبين بدار الأيتام على الطب الشرعي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - نيابة شربين تأمر بعرض الأطفال المعذبين بدار الأيتام على الطب الشرعي
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:11 مساءً

اللوتس الاخبارية - قررت نيابة مركز شربين، بمحافظة الدقهلية، عرض الأطفال المعذبين في حضانة دار الحبيب للأيتام التابعة لجمعية كفالة اليتيم بشربين على الطب الشرعي لبيان ما بهم من إصابات والحبس 4 أيام لأخصائية نفسية ومشرفة بالدار "آية. أ"، وأم راعية للأطفال "فاطمة. ع".

وكان محمد الشيوي رئيس مجلس مدينة شربين، حرر محضرا بمركز شرطة شربين ضد مشرفة بالدار "آية. ا"، وأم بديلة "رشا. ع"، واتهمهما بضرب 10 أطفال بالدار وإحداث إصابات بالغة فيهم، منهم طفلة كسرت قدمها من شهر ولم يقدم لها علاج، وتم تحويل مشرفة الدار، ورئيس مجلس إدارة الجمعية للنيابة العامة، وإحالة جميع المتهمين للنيابة العامة، وتشكيل لجنة لمتابعة كافة الجمعيات والملاجئ بالمحافظة، والنظر والبحث في ملكياتها وأنشطتها.

وأكدت اللجنة التي شكلها رئيس مجلس مدينة شربين، تعرض أطفال بالملجأ للجلد، بخراطيم الكهرباء، والعض، والجلد بالخشب، والخربشة بالأظافر، كما تبين ترك طفلة تعاني كسرا بقدمها اليسرى دون علاج، ما أدى لتضخم قدمها، واتهم الأطفال والبالغ عددهم 8 أطفال، من 30 طفلا، عددا من مشرفات الدار، وقاموا بتسميتهن.

واستمعت النيابة لأقوال الأطفال الوقع عليهم التعذيب، وأقر الأطفال في التحقيق، بتعرضهم للتعذيب والضرب والعقاب.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - نيابة شربين تأمر بعرض الأطفال المعذبين بدار الأيتام على الطب الشرعي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - نيابة شربين تأمر بعرض الأطفال المعذبين بدار الأيتام على الطب الشرعي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - تأجيل دعوى سحب الثقة من نقيب المهندسين لـ ٢٤ ديسمبر
التالى أخبار حوادث - 11 حقا للمرأة بعد الطلاق