اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - أمن الجيزة يواصل البحث عن سارقي "ضفذع و5 قنافذ" من المتحف الزراعي

 

 

أخبار حوادث - أمن الجيزة يواصل البحث عن سارقي "ضفذع و5 قنافذ" من المتحف الزراعي
أخبار حوادث - أمن الجيزة يواصل البحث عن سارقي "ضفذع و5 قنافذ" من المتحف الزراعي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - أمن الجيزة يواصل البحث عن سارقي "ضفذع و5 قنافذ" من المتحف الزراعي
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 04:28 مساءً

اللوتس الاخبارية - تكثف أجهزة الأمن في الجيزة، تحت قيادة اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، جهودها لكشف واقعة اختفاء 6 قطع أثرية من المتحف الزراعي بالدقي.

وتبين أن المسروقات عبارة عن "ضفدع و5 قنافذ"، وتفحص القوات عددا من العاملين والمترددين على المتحف، خلال الـ6 أشهر الماضية، لكشف ملابسات الواقعة.

وفحص فريق البحث تحت قيادة اللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، والعميد إيهاب شلبى رئيس المباحث الجنائية لقطاع شمال الجيزة، والمقدم هاني الحسيني رئيس مباحث الدقي، عددا من المشتبه بهم، كما استمع لأقوال العاملين في المتحف على مدار الـ6 أشهر الماضية.

وأوضحت المعاينة عدم وجود آثار عنف في منافذ المتحف أو تحطيم للزجاج، وتبين أنه يكون مغلقا على المعروضات. وشكلت النيابة لجنة من الهيئة العليا للآثار، لجرد مقتنيات المتحف ومقارنة الدفاتر الرئيسية بالمعروضات لبيان المفقود منها، وما زالت التحقيقات مستمرة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - أمن الجيزة يواصل البحث عن سارقي "ضفذع و5 قنافذ" من المتحف الزراعي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - أمن الجيزة يواصل البحث عن سارقي "ضفذع و5 قنافذ" من المتحف الزراعي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار حوادث - "جرم سماوى" بحجم برج خليفه يمر بأقرب نقطة للأرض اليوم دون خطورة
التالى أخبار حوادث - السيسي في سلطنة عمان اليوم لتعزيز التعاون بمختلف المجالات