الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - تجديد حبس 3 أشخاص لبيعهم ملابس عسكرية في باب الشعرية

 

 

أخبار حوادث - تجديد حبس 3 أشخاص لبيعهم ملابس عسكرية في باب الشعرية
أخبار حوادث - تجديد حبس 3 أشخاص لبيعهم ملابس عسكرية في باب الشعرية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - تجديد حبس 3 أشخاص لبيعهم ملابس عسكرية في باب الشعرية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 14 أغسطس 2017 12:15 مساءً

اللوتس الاخبارية - أمر قاضي المعارضات بغرفة المشورة في محكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس 3 أشخاص 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة بيع ملابس عسكرية محظور بيعها وغير مرخصة.

وكان قسم شرطة باب الشعرية، تلقى معلومات تفيد بأن كل من، صاحب محل لتجارة الملابس العسكرية ومدير المحل، وعامل بالمحل، يحوزون كمية كبيرة من المهمات والملابس العسكرية والشرطية داخل مخزن في المنطقة.

وأكدت التحريات صحة المعلومات، وباستهداف المخزن ألقت قوات الأمن القبض على المتهمين وضبطت في المخزن 14 أفارول مموه، و42 بنطلون أسود، و6 بنطلون زيتى، و21 بلوفر أسود، و29 بلوفر زيتى، و55 زنط أسود، و2 زنط زيتى.

كما ضبطت في المخزن 12 بيجامة تمريض، و5 ملاية سرير طبى، و500 شراب أميرى، وماكينة خياطه تستخدم في تصنيع الملابس.

وبمناقشة المتهمين عن مصدر المضبوطات اعترف المتهم الأول بأنه استأجر المخزن لممارسة عمله في الخياطة بدون ترخيص، وبمواجهة المتهمين الثانى والثالث أيدا أقوال الأول فتحرر لهم المحضر اللازم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - تجديد حبس 3 أشخاص لبيعهم ملابس عسكرية في باب الشعرية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - تجديد حبس 3 أشخاص لبيعهم ملابس عسكرية في باب الشعرية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار حوادث - ضبط 1245 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظات