الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - حبس ضابطين وفرد شرطة بتهمة ضرب متهم حتى وفاته في أسوان

 

 

أخبار حوادث - حبس ضابطين وفرد شرطة بتهمة ضرب متهم حتى وفاته في أسوان
أخبار حوادث - حبس ضابطين وفرد شرطة بتهمة ضرب متهم حتى وفاته في أسوان

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - حبس ضابطين وفرد شرطة بتهمة ضرب متهم حتى وفاته في أسوان
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 14 أغسطس 2017 04:45 مساءً

اللوتس الاخبارية - قررت النيابة الكلية بأسوان، حبس ضابطين وفرد شرطة بمباحث مركز شرطة إدفو 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد وفاة محبوس بمركز الشرطة.

ووجهت النيابة للمتهمين الثلاثة تهمة ضرب أفضى للموت للمتهم الضحية "أحمد يونس" 35 عاما، المقيم بقرية الكلح بمركز إدفو، المطلوب في إحدى القضايا، وذلك بعد سماع أقوال شهود عيان الواقعة ووالدة الشاب المتوفي ومطابقة أقواله بمحاضر الضبط.

يذكر أن العشرات من أهالي قرية الكلح بمحافظة أسوان، تجمهروا أمام مركز شرطة إدفو، احتجاجًا على وفاة شاب من القرية بعد إلقاء القبض عليه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - حبس ضابطين وفرد شرطة بتهمة ضرب متهم حتى وفاته في أسوان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - حبس ضابطين وفرد شرطة بتهمة ضرب متهم حتى وفاته في أسوان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار حوادث - ضبط 1245 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظات