اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - السيسى يشيد بشباب جلسة محاكاة الاتحاد الأفريقى: قادرون على تغيير الواقع

 

 

أخبار حوادث - السيسى يشيد بشباب جلسة محاكاة الاتحاد الأفريقى: قادرون على تغيير الواقع
أخبار حوادث - السيسى يشيد بشباب جلسة محاكاة الاتحاد الأفريقى: قادرون على تغيير الواقع

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - السيسى يشيد بشباب جلسة محاكاة الاتحاد الأفريقى: قادرون على تغيير الواقع
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:51 مساءً

اللوتس الاخبارية - رحب الرئيس عبد الفتاح السيسى، بكافة الضيوف المشاركين فى جلسة نموذج محاكاة الاتحاد الأفريقى، مشيدا فى السياق ذاته بهذا العمل الذى وصفه بـ"الرائع" والذى يؤكد على أن الشباب قادر على تغيير الواقع الموجود حاليا.

 

وقال السيسى خلال مشاركته بفعاليات جلسة نموذج محاكاة الاتحاد الإفريقى، إن كلمات الشباب بالجلسة تعكس الحالة الموجودة بشكل أو بآخر لدول القارة الأفريقية، وتابع: "االبطالة والتعليم السيئ والتحدى الزواج المبكر للفتيات والإرهاب والتطرف وخروج الشباب ليبحث عن أمل فى البحر حتى يصل إلى دول عبر الهجرة غير الشرعية.. كل الكلمات وكأنها تتحدث عن حالة واحدة نواجهها جميعا".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - السيسى يشيد بشباب جلسة محاكاة الاتحاد الأفريقى: قادرون على تغيير الواقع ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - السيسى يشيد بشباب جلسة محاكاة الاتحاد الأفريقى: قادرون على تغيير الواقع" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

التالى أخبار حوادث - مصرع طفلة سقطت في بالوعة صرف صحي بأسيوط.. صور