اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - "الباندا" تشارك في إطفاء حريق مخزن "هليوبوليس للبتروكيماويات"

 

 

أخبار حوادث - "الباندا" تشارك في إطفاء حريق مخزن "هليوبوليس للبتروكيماويات"
أخبار حوادث - "الباندا" تشارك في إطفاء حريق مخزن "هليوبوليس للبتروكيماويات"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - "الباندا" تشارك في إطفاء حريق مخزن "هليوبوليس للبتروكيماويات"
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 يوليو 2018 12:42 صباحاً

اللوتس الاخبارية - دفعت القوات المسلحة بسيارات إطفاء للمشاركة في أعمال السيطرة على الحريق الذي اندلع في خزاني وقود تابعين لأحد مخازن شركة هليوبوليس للبتروكيماويات.

وشاركت السيارات الحديثة المعروفة باسم "الباندا" والتي تتسع لما يقرب من 20 طنا من المياه، فضلا عن قدرتها على الوصول إلى الارتفاعات الكبيرة للسيطرة على الحرائق بتقنيات حديثة.

كان المتحدث العسكري، العقيد تامر الرفاعي، أكد أن الانفجار الذي سمع دويه، مساء أمس، بالقرب من مطار القاهرة، قد وقع في أحد مخازن شركة هليوبولبيس للصناعات الكيماوية لارتفاع درجات الحرارة.

وأفادت قناة "دي إم سي"، نقلا عن مصدر أمني، بأن الحماية المدنية سيطرت على حريق بإحدى شركات البتروكمياويات شرق القاهرة، وتم نقل 12 مصابا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وقال الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني، إن الطيران الداخلي والخارجي لم يتأثر بالانفجار الذي وقع في أحد مخازن شركة للصناعات البتروكيماويات، موضحًا أن حركة الملاحة طبيعية ومطار القاهرة لم يتأثر بالحريق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - "الباندا" تشارك في إطفاء حريق مخزن "هليوبوليس للبتروكيماويات" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - "الباندا" تشارك في إطفاء حريق مخزن "هليوبوليس للبتروكيماويات"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار حوادث - محافظ الجيزة يصل موقع حادث قطار «المزاريق»
التالى أخبار حوادث - 30 صورة ترصد حادث انقلاب قطار الغلابة بالبدرشين