اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - إحالة واقعة تسرب المياه إلى مقابر المعمارية للنيابة العامة

 

 

أخبار محافظات - إحالة واقعة تسرب المياه إلى مقابر المعمارية للنيابة العامة
أخبار محافظات - إحالة واقعة تسرب المياه إلى مقابر المعمارية للنيابة العامة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - إحالة واقعة تسرب المياه إلى مقابر المعمارية للنيابة العامة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 08:34 مساءً

اللوتس الاخبارية - قرر اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان إحالة واقعة تأثر عدد من مقابر جبانة المسلمين بالمعمارية بالبصيلية التابعة لمركز إدفو نتيجة تسرب مياه شرب نقية إلى النيابة العامة لإتخاذ اللازم نحو المتسببن فى الواقعة نظرًا إلى الإهمال الشديد منهم والذى أدى بدوره إلى إهدار المال العام وإنتهاك حرمة الموتى .

صرح بذلك سيد مدنى رئيس مدينة البصيلية بحرى والذى عرض على اللواء مجدى حجازى ملابسات الواقعة قبل نشرها حيث أكد على أن هذا الإجراء الحاسم من محافظ أسوان يأتى فى إطار حرصه على حماية مصالح المواطنين ومطالبهم بجانب المتابعة المستمرة لتلبيتها ووضع الحلول السريعة لها .

وأكد رئيس المدينة بأنه قام بالإنتقال إلى موقع الجبانة والمعاينة الميدانية على الطبيعة ، بجانب تشكيل لجنة فنية برئاسة سكرتير المدينة والتى أنتقلت أيضًا إلى نفس الموقع لوضع تقريرها الفنى من أرض الواقع وهو ما تم عرضه على المحافظ .

وأشار سيد مدنى بأن نتائج المرور الميدانى أكد على وجود تسرب مياه شرب أسفل سور مدرسة المعمارية الإعدادية الجديدة ومتجهه إلى المقابر بسبب ترك حنفيات المياه والحريق الملاصقة لدورات المياه مفتوحة وهو الذى يعتبر إهمالًا شديدًا من إدارة المدرسة .

لافتًا إلى أن محافظ أسوان وجه أيضًا إلى إتخاذ الإجراءات اللازمة لإعادة الشئ لأصله سواء داخل جبانة المعمارية أو المدرسة الإعدادية .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - إحالة واقعة تسرب المياه إلى مقابر المعمارية للنيابة العامة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - إحالة واقعة تسرب المياه إلى مقابر المعمارية للنيابة العامة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار المحافظات - 32 طالبا يحصلون على درجة الامتياز مع مرتبة الشرف بـ"بيطري بنها"
التالى أخبار محافظات - محافظ الغربية يكرم حفظة القرآن ويوزع شهادة أمان على 40 امرأة معيلة