اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - محافظ الدقهلية: مرضى أوروبا وإفريقيا يعالجون بمراكز جامعة المنصورة

 

 

أخبار محافظات - محافظ الدقهلية: مرضى أوروبا وإفريقيا يعالجون بمراكز جامعة المنصورة
أخبار محافظات - محافظ الدقهلية: مرضى أوروبا وإفريقيا يعالجون بمراكز جامعة المنصورة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - محافظ الدقهلية: مرضى أوروبا وإفريقيا يعالجون بمراكز جامعة المنصورة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 08:35 مساءً

اللوتس الاخبارية - محافظ الدقهلية: مرضى أوروبا وإفريقيا يعالجون بمراكز جامعة المنصورة

07:58 م الأربعاء 18 يوليه 2018

الدقهلية- رامي القناوي:

قال الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، إن المنظومة الطبية بجامعة المنصورة عريقة، وإنها ساهمت في جعل مدينة المنصورة "عاصمة للطب" في مصر، لما تمتلكه الجامعة من سلسلة مراكز طبية متخصصة، تزيد على 8 مراكز، تقدم خدماتها الطبية للمرضى من المحافظات المجاورة بل امتدت خدماتها خارج حدود مصر لتستقبل المرضى من العالم العربي وإفريقيا وحتى أوروبا.

جاء ذلك خلال مشاركة محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، في مؤتمر قسم الباثولوجي الإكلينيكي بكلية طب المنصورة، والذي يُقام خلال يومي 18 و19 يوليو 2018 بمدرج الدكتور إبراهيم أبوالنجا، بكلية الطب جامعة المنصورة.

وقال المحافظ، إن العلم الذي يواكب كل جديد وحده الذي يسد الفجوة بين الواقع والمستقبل، مشيرًا إلى أن التميز والنجاح عنوان عريض تتصف به كلية الطب جامعة المنصورة لحرصها الدائم على مواكبة كل ما هو جديد في العلم والبحث العلمي.

وأوضح "الشعرواي" أن العمل المستمر والمتواصل لتطوير أقسام الباثولوجيا الإكلينيكية يخدم البحث العلمي، مؤكدًا النجاح للطب المعملي مع الطب السريري، بما يُفيد المريض في التشخيص الدقيق والعلاج السليم.

من جانبه قال الدكتور أسامة الباز، إن هناك سعي مستمر للتطوير بقسم الباثولوجيا الإكلينيكية، ومعامله من أجل راحة المرضى، إذ جرى تطوير معامل الأنسجة والوراثة واعتماد معامل القسم بمستشفى الطوارئ والأورام ومعمل النزف والتجلط.

وأكد "الباز" أن القسم يهدف إلى إنشاء أول مركز للعلاج بالخلايا الجذعية، وأول مركز للعلاج الموجه.

حاضر بالمؤتمر نخبة من أساتذة الطب بالجامعات المختلفة، وأطباء القوات المسلحة، والجامعة الأمريكية بمختلف التخصصات الطبية، بمشاركة وحضور لفيف من الأطباء من كليات الطب بجامعات المنصورة وطنطا وبنها والزقازيق والمنوفية والفيوم وعين شمس والقصر العيني والإسكندرية والأزهر، إضافة إلى وزارة الصحة، وهيئة التأمين الصحي ونقابة الأطباء.

حضر المؤتمر كل من الدكتورة فرحة الشناوي، نائب رئيس جامعة المنصورة سابقًا، الدكتور أشرف سويلم، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، الدكتور أشرف عبدالباسط، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور السعيد عبد الهادي، عميد كلية الطب، الدكتور أسامة الباز، رئيس قسم الباثولوجي بكلية الطب ورئيس المؤتمر، الدكتورة ريهام الفرحاتي، سكرتير المؤتمر، الدكتور زياد توحيد، مقرر المؤتمر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - محافظ الدقهلية: مرضى أوروبا وإفريقيا يعالجون بمراكز جامعة المنصورة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - محافظ الدقهلية: مرضى أوروبا وإفريقيا يعالجون بمراكز جامعة المنصورة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار محافظات - "بلان انترناشيونال" تمنح قنا مليونًا و200 ألف جنيه لمكافحة ختان الإناث
التالى أخبار محافظات - بالصور- "اللي مش عاجبه مش هايشوفها تاني".. توزيع تغذية فاسدة لمرضى في كفرالشيخ