اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - ضبط شخصين بتهمة تزوير عقود تعيين بـ7 آلاف جنيه في الإسكندرية

 

 

أخبار المحافظات - ضبط شخصين بتهمة تزوير عقود تعيين بـ7 آلاف جنيه في الإسكندرية
أخبار المحافظات - ضبط شخصين بتهمة تزوير عقود تعيين بـ7 آلاف جنيه في الإسكندرية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - ضبط شخصين بتهمة تزوير عقود تعيين بـ7 آلاف جنيه في الإسكندرية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - السبت 21 يوليو 2018 02:59 مساءً

اللوتس الاخبارية - ألقى رجال مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الإسكندرية، اليوم، القبض على شخصين حاصلين على بكالوريوس خدمة اجتماعية، بتهمة تقديم لمسؤول شؤون العاملين والتعاقدات بإدارة المنتزه التعليمية، عقود لشغل وظيفة معلم مساعد، ممهورة بخاتم شعار الجمهورية "مُقلد"، ومزيلة بتوقيعات مزورة، وأقروا بأنهما تحصلا على تلك العقود من شخص، مقابل مبلغ مالي قدرة 7 آلاف جنيهًا لكلاً منهما، ونفيا علمهما بأن العقود مزورة.

تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف عبدالحميد مدير إدارة البحث الجنائي، بورود من العميد سعيد يوسف رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، يفيد ببلاغ من "م.ن.ص"، 53 سنة، مسؤول شؤون العاملين والتعاقدات بإدارة المنتزه التعليمية، مقيمة منطقة سيدى بشر قبلي، دائرة قسم شرطة المنتزه ثان، المنتزه بقيام كلًا من "ا.ا.ا"، 31 سنة، حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، مقيم دائرة قسم شرطة المنتزه ثان، و "م.ح.ا"، 30 سنة، حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، مقيم دائرة قسم شرطة  المنتزه أول، بالتقدم للإدارة جهة عملها بعقود لشغل وظيفة معلم مساعد، ممهورة بخاتم شعار الجمهورية "مُقلد"، ومزيلة بتوقيعات مزورة.

انتقل ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة إلي محل البلاغ، وتم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما أقرا بأنهما تحصلا على تلك العقود من شخص يدعى "م. ا"، لا يعلما باقي بياناته، مقابل مبلغ مالي قدرة 7 الاف جنيهًا لكلاً منهما، ونفيا علمهما بأن العقود مزورة. وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحديد المتهم وضبطه، وتحرر المحضر رقم 7382  / 2018 إداري قسم شرطة المنتزه ثان، وجار العرض على النيابة العامة.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - ضبط شخصين بتهمة تزوير عقود تعيين بـ7 آلاف جنيه في الإسكندرية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - ضبط شخصين بتهمة تزوير عقود تعيين بـ7 آلاف جنيه في الإسكندرية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار محافظات - إحالة 82 من العاملين بالوحدات الخدمية بكفر الزيات للتحقيق
التالى أخبار محافظات - عودة القطارات لطبيعتها عقب إصلاح عطل قطار "بنها - منوف"