الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - اضبط مخالفة.. محطة قطار ونادى أشمون يغرقان فى المياه

 

 

أخبار محافظات - اضبط مخالفة.. محطة قطار ونادى أشمون يغرقان فى المياه
أخبار محافظات - اضبط مخالفة.. محطة قطار ونادى أشمون يغرقان فى المياه

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - اضبط مخالفة.. محطة قطار ونادى أشمون يغرقان فى المياه
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:07 مساءً

اللوتس الاخبارية - سادت حالة من الغضب الشديد بين المواطنين بمدينة أشمون بمحافظة المنوفية نتيجة لانتشار كميات كبيرة من مياه غسيل السيارات المتواجدة بالمدخل الرئيسى بمحطة قطار أشمون والمجاور لمدخل نادى أشمون المتواجد بالمدينة.

 

وقال بلال جرن أحد أهالى المدينة إن هذا الأمر لابد من القضاء عليه بأسرع وقت من أجل الوصول إلى تنظيف المكان الذى من المفترض أنه سيشهد انتخابات مجلس الإدارة الأسبوع المقبل.

 

وناشد المسئولون بأن يتم العمل على تنظيف هذا المكان ورفع جميع السيارات المتواجدة به، وتوفير الجو الأفضل للمواطنين وتيسير الحركة عليهم حتى يتمكنوا من الحركة دون أى معوقات، خاصة فى مدخل رئيسى لمحطة القطار ونادى أشمون الرياضى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - اضبط مخالفة.. محطة قطار ونادى أشمون يغرقان فى المياه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - اضبط مخالفة.. محطة قطار ونادى أشمون يغرقان فى المياه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار محافظات - القبض على 3 عناصر متهمين بالتحريض على العنف بالسويس
التالى أخبار محافظات - وفد سياحي يزور آثار "تونا الجبل" في المنيا