الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار المحافظات - خطف 5 شباب من الدقهلية في ليبيا.. وأسرهم تناشد السيسي لنجدتهم

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - خطف 5 شباب من الدقهلية في ليبيا.. وأسرهم تناشد السيسي لنجدتهم
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 سبتمبر 2017 12:09 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أعلن أهالي قرية شاوة مركز المنصورة بالدقهلية عن اختطاف 5 من أبناء القرية على أيدي المليشات الليبية أثناء سفرهم للعمل هنا، وطلبت المليشيات فدية عن كل واحد منهم مبلغ 100 ألف جنيه.

وقال محمد رمضان أحد أهالي القرية: «اختطف ابن خالي، عبد الله ماهر عبد الله، 28 سنة، ومعه 4 ممن كانوا معه في السفر من القرية وهم، شريف محمود عبدالحليم إسماعيل، 45 سنة، وفرحات فرحات عبدالمنعم دبيه، 37 سنة، والسعيد عبدالمنعم فرحات دبيه، 24 سنة، وإبراهيم حسانين الباز، 28 سنة.»

وأضاف أن المختطفين سافروا من مصر منذ 10 أيام، وتم خطفهم من 4 أيام، وفوجئنا باتصالات تليفونية من كل واحد منهم، يتحدث إلى أسرته ليدبروا مبلغ الفدية خلال 48 ساعة.

وناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والخارجية المصرية التدخل لدى السلطات الليبية بسرعة التدخل لإنقاذ أبنائهم ونجدتهم، وخاصة أنهم ما يزالوا في الجانب الشرقي من ليبيا.

 264bc45a49.jpg

8f43d42eca.jpg

f3151fd01c.jpg

6fec8ce796.jpg

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - خطف 5 شباب من الدقهلية في ليبيا.. وأسرهم تناشد السيسي لنجدتهم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - خطف 5 شباب من الدقهلية في ليبيا.. وأسرهم تناشد السيسي لنجدتهم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار محافظات - بالصور .. مساعد محافظ كفر الشيخ يتابع تجهيز ساحات الصلاة بدسوق
التالى أخبار المحافظات - المستشفى الجامعي ببني سويف لـ«الإسعاف»: الأشعة معطلة ولا نستقبل حالات