الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - توزيع 29 ألف إسطوانة وإزالة 25 حالة تعد خلال 15 يوما بالغنايم

 

 

أخبار محافظات - توزيع 29 ألف إسطوانة وإزالة 25 حالة تعد خلال 15 يوما بالغنايم
أخبار محافظات - توزيع 29 ألف إسطوانة وإزالة 25 حالة تعد خلال 15 يوما بالغنايم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - توزيع 29 ألف إسطوانة وإزالة 25 حالة تعد خلال 15 يوما بالغنايم
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:10 مساءً

اللوتس الاخبارية - أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على أهمية المتابعة والتفتيش على كافة الإدارات الخدمية، خاصة منافذ البيع ومستودعات البوتاجاز والمخابز للاطمئنان على تقديم الخدمات والسلع التموينية للمواطنين بالمواصفات المحددة، لافتًا إلى ضرورة إزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعة وأراضي أملاك الدولة واستمرار حملات التموين ومحاسبة المقصرين والمخالفين والمتعدين على حق المواطن والدولة بالمؤسسات والقطاعات المختلفة.

وكانت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة الغنايم قد تمكنت من إزالة 25 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالإضافة إلى تحرير 29 محضرا تموينيا وتوزيع حوالي 29 ألفا و450 إسطوانة خلال 15 يوما... صرح بذلك محمد فهمي رئيس مركز ومدينة الغنايم بأسيوط.

وأشار فهمي إلى استمرار حملات الإزالة علي مستوي المركز، حيث تم رصد التعديات على أراضي الدولة منوهًا أن الوحدة المحلية هي الجهة الوحيدة المنوطة بدراسة حالات تقنين التعديات بناء على قرار المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، مشيرا إلى دراسة إجراءات التقنين طبقًا للضوابط من عدمه، مؤكدًا اتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه أي شخص يدّعي أنه قام بتقنين أوضاعه.

وأوضح رئيس المدينة أنه تم إزالة 9 حالات تعد على أراضي زراعية و6 حالات تنظيم بالإضافة إلى 10 حالات تعد على أراضي أملاك الدولة.

وأضاف أنه تم تحرير 16 محضر لأصحاب المخابز تنوعت مابين عدم الاحتفاظ بسجل التفتيش وعدم الإعلان عن السعر وعدم الاهتمام بنظافة أدوات العجن منوها إلي تحرير 10 محاضر لأصحاب المستودعات، وذلك للبيع بسعر أزيد من الرسمي كما تم توزيع حوالي 29 ألفا و450 إسطوانة خلال 15 يوما ويتم الإشراف المباشر علي توزيع الإسطوانات لضمان وصول الدعم للمواطنين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - توزيع 29 ألف إسطوانة وإزالة 25 حالة تعد خلال 15 يوما بالغنايم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - توزيع 29 ألف إسطوانة وإزالة 25 حالة تعد خلال 15 يوما بالغنايم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار محافظات - تخصيص حافلات مجانية لنقل أهالي الوادي الجديد لحضور العيد القومي
التالى أخبار محافظات - زراعة كفر الشيخ: تحرير 1377 محضر حرق قش أرز بمراكز المحافظة