الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - محافظ الوادي الجديد الأسبق يشارك في احتفالاتها بالعيد القومي

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - محافظ الوادي الجديد الأسبق يشارك في احتفالاتها بالعيد القومي
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:11 مساءً

اللوتس الاخبارية - حافلات لنقل مواطني الوادي الجديد للاحتفال بالعيد القومي

شارك اللواء محمود خليفة، المستشار العسكري والأمني لأمين عام جامعة الدول العربية، محافظ الوادي الجديد الأسبق، في احتفالات المحافظة بعيدها القومي.

وحضر «خليفة» اليوم الأحد، إلى محافظة الوادي الجديد برفقة وزيري الشباب والرياضة والآثار للمشاركة في حفل المحافظة بعيدها القومي بنادي الهجن بمركز باريس.

وكان اللواء محمود خليفة محافظا للوادي الجديد عام 2013 واستمر لمدة عام تقريبا لحين اقالته عقب تحريره توكيل للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في ذلك الوقت قبل انتخابات الرئاسة وجرى تعيين اللواء محمود عشماوي خلفًا له والذي عين منذ 4 أشهر محافظًا للقليوبية.

وتحتفل محافظة الوادي الجديد بعيدها القومي في الثالث من أكتوبر من كل عام، وهو ذكرى وصول أولى قوافل التعمير من سلاح المهندسين لواحة الخارجة عام 1959 تنفيذًا لقرار الزعيم جمال عبد الناصر بإقامة وادٍ جديد موازٍ لوادي النيل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - محافظ الوادي الجديد الأسبق يشارك في احتفالاتها بالعيد القومي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - محافظ الوادي الجديد الأسبق يشارك في احتفالاتها بالعيد القومي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار محافظات - بالصور.. الوادي الجديد تنفذ أطول سلسلة تمور في العالم
التالى أخبار محافظات - قطع الكهرباء عن 18 قرية ومدينة بدمياط